اعلان

إيرادات الأفلام رابع أيام العيد.. العارف يتصدر ومش أنا يتراجع.. و435 جنيها لـ ماما حامل (صور)

افلام العيد
افلام العيد

ما زالت المنافسة في صالات العرض السينمائية مشتعلة، وخصوصًا بدخول فيلمي 'العارف' للفنان أحمد عز، و'البعض لا يذهب للمأذون مرتين' لكريم عبدالعزيز، في منافسة سباق الموسم السينمائي الصيفي 2021، فحقق شباك التذاكر أمس الجمعة، 23 يوليو، رابع أيام عيد الأضحى، إيرادات بلغت 8 ملايين و394 ألفا و248 جنيها، من خلال مشاركة 6 أفلام.

العارف يتصدر الإيرادات في شباك التذاكر

تصدر فيلم 'العارف' الذي يقدم بطولته الفنان أحمد عز، إيرادات السينما المصرية، أمس الجمعة، في المنافسة الصيفية، بإيرادات وصلت إلى 4 ملايين و521 ألفا، و145 جنيها، وذلك لليوم الـ12 على التوالي.

افلام العيد

تامر حسني في المرتبة الثالثة

يأتي بعد ذلك في المرتبة الثانية فيلم 'البعض لا يذهب مرتين' للفنان كريم عبدالعزيز، والذي حقق أمس إيرادات وصلت إلى 2 مليون و181 ألفا و271 جنيها.

وفي المرتبة الثالثة يأتي فيلم 'مش أنا' للفنان تامر حسني، بإيرادات وصلت إلى مليون و662 ألفا و680 جنيها، ويليه فيلم 'أحمد نوتردام' للفنان رامز جلال، بإيرادات 21 آلفا و612 جنيها.

افلام العيد

وفي المرتبة قبل الأخيرة يأتي فيلم 'ديدو' للفنان كريم فهمي، بإيرادات 7 آلاف و105 جنيهًا، بينما يتذيل القائمة فيلم 'ماما حامل' للفنانة ليلى علوي، بإيرادات 435 جنيهًا.

افلام العيد

فيلم 'ثانية واحدة' يخرج من المنافسة

وكان فيلم 'ثانية واحدة' للفنانة دينا الشربيني، خرج من المنافسة الصيفية، بعد أن فشل في تحقيقه إيرادات جيدة، وكانت آخر مرة شارك فيها حقق 391 جنيها.

WhatsApp
Telegram