اعلان

التفاصيل الكاملة لشائعة وفاة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

انتشرت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أنباء عن وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع مع فيروس كورونا، وظن الجميع أن الأمر صحيحا، خاصة أن أحد المواقع الصحفية الكبرى نشرت خبر وفاة دلال عبد العزيز، وتحولت مواقع التواصل إلى دفتر عزاء للفنانة دلال عبد العزيز وسادت حالة من الحزن الشديد بين الجمهور والفنانين الذين تهافتوا لتقديم النعي.

شائعة وفاة دلال عبد العزيز

وردا على أنباء وفاة دلال عبد العزيز، نفى الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم وفاة دلال عبد العزيز، وعلق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: 'الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل، يا رب كل واحد نشر الإشاعة الملعونة دي 'صحفيا' يشوفها في حبايبه، وللسادة رؤساء التحرير نقوا صحفيينكوا ايه القرف ده (للتوضيح..اعني من نشر صحفيا. ماقدرش الوم الناس)'.

دلال عبد العزيز

وعاد رامي رضوان ونشر على فيس بوك قائلاً :'بكل هدوء أنا رقمي مع طوب الأرض، ومفيش رئيس تحرير ماعوش تليفوني وما يعرفنيش شخصيا، وتقريبا مفيش صحفي ممعهوش تليفوني، بأي منطق أو عقل أو إنسانية أو مهنية ينزل خبر زي ده بدون تحقق؟!'.

وتابع قائلاً: 'جنسه ايه ودماغه فيها ايه اللي قرر ينزل إشاعة ملعونه زي دي؟، طب راعوا الظروف المؤلمة اللي عايشنها بقالنا شهور دلوقتي، طب راعوا ضميركم، طب راعو مهنيتكم، طب راعوا انسانيتكم، طب راعوا اي حاجة'.

دلال عبد العزيز

وأضاف:'أنا قلت قبل كده وهقولها تاني ويا رب تحوأ المره دي، خلوا الإنسانية والضمير الإنساني والصحفي يسبق 'اللهث' وراء السبق واللايك والشير في كل ما يخص ارواح الناس..وفي أي خبر'.

شائعة وفاة دلال عبد العزيز

ورد الفنان حسن الرداد على شائعات وفاة دلال عبد العزيز عبر حسابه على فيس بوك قائلا: ' ياريت المواقع الصحفية اللي بيكتبوا اي اخبار علشان يعملوا نسب مشاهدة إرحمونا شوية وراعوا مشاعر الناس وعيب علي المواقع الكبيرة اللي تناقلت الخبر، واللي أصبحت بالنسبة لي صحافة صفراء لا قيمة لها فالخبر المنشور عن حماتي دلال عبد العزيز غير صحيح'.دلال عبد العزيز

وتابع عن شائعة وفاة دلال عبد العزيز قائلاً:‏ 'رجاء احنا المصدر الوحيد لأي خبر يخص الحالة الصحية ل دلال عبدالعزيز، الأخبار من خلالنا فقط، ‎رامى رضوان أو منى شخصيا، ووجه رسالة إلى مروجي الشائعات قائلاً: 'إرحمونا بقى عشان الواحد قرف منكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |