اعلان

تعرف على تفاصيل والقنوات الناقلة لمسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6.. قبل عرضها غدًا (صور)

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

ينتظر الكثيرين من عشاق الدراما التركية عرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 المقررعرضها غدًا الأثنين، والتي تدور أحداثها في إطار رومانسي كوميدي ينال إعجاب قطاع كبير من عشاق الدراما، إذ يتصدر مسلسل حكاية جزيرة قوائم الأعلى مشاهدة منذ بدء انطلاقه.

تفاصيل مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

ومن المقرر أن تشهد الحلقة 6 من مسلسل حكاية جزيرة، العديد من الأحداث الهامة فتفيق جدة بويراز من غيبزبتها مما يصيب حزيران بالفرح الشديد ممزوج ببعض القلق حيث أنه جدة بويراز قد تعرف حقيقتها؟، كما تتطور علاقة الثنائي بويراز وحزيرانبعد أن طلب بويراز من حزيران عدم السفر والبقاء معه في الجزيرة.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

وتقوم حزيران بترك السفينة قبل مغادرتها والبقاء في الجزيرة وتعمل معه في الفندق وذلك الأمر لم يعجب ايديل التي تغار كثيرًا على بويراز مما يجعلها تقوم ببعض المشكلات لحزيران وتضع بعض الحشرات في الفندق لتتركهم في مأزق.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

مسلسل حكاية جزيرة

تدور قصة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 حول فتاة تسمى حزيران وهي فتاة طموحة تريد الحصول على ترقية في عملها مما يجعل مديرها يستغلها المعلومات الكاملة حول بويراز لتكتشف فيما بعد أن مديرها ضللها حتى يستطيع إلحاق الضرر ببويراز وتحاول أن تصحيح خطأها من خلال مساعدة بويراز في أمور الفندق ومن ثم تتصاعد الأحداث في إطار رومانسي كوميدي مشوق.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

مواعيد عرض مسلسل حكاية جزيرة

يعرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 يوم الأثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت مصر على قناة STAR tv التركية، وبعدها يعرض على منصة 'قصة عشق'، وتبث قناة Star tv عبر تردد 10922 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6 على النايل سات، و12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي، ومعامل تصحيح 3/4 على الترك سات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً