اعلان

بعد نجاح أفلام عيد الأضحى.. انتعاشة سينمائية في أغسطس بثلاثة أفلام جديدة

افلام شهر اغسطس
افلام شهر اغسطس

يشهد شهر أغسطس المقبل نشاطا سينمائيا بعرض عدد من الافلام المصرية الجديدة في دور العرض السينمائي، وذلك بعد النجاح الذي حققته أفلام عيد الأضحى وحصدها لأكبر الإيرادات، ونرصد هذه الأفلام من خلال السطور التالية.

فيلم النمس والإنس

يعرض فيلم النمس والإنس في دور العرض يوم 4 أغسطس، ويضم الفيلم في بطولته الفنان محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة.

وتدور قصة فيلم الإنس والنمس في إطار كوميدي لايت، حيث يتعرض شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية للعديد من المشاكل وعقبات بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشاكله.

افلام شهر اغسطس

فيلم موسى

يعرض فيلم موسى في السينمات يوم 11 أغسطس القادم، ويشارك في بطولته كل من النجوم كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله، ويعتبر الفيلم أول قصة روبوت في السينما العربية من خلال طالب في كلية هندسة يخترع روبوتا ليساعده في أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.

افلام شهر اغسطس

200 جنيه

ويطرح في السينمات يوم 18 أغسطس فيلم 200 جنيه، ويجسد بطولته الفنانة نيللي كريم وهاني رمزي وليلى علوي وخالد الصاوي وإسعاد يونس وأحمد رزق، وأحمد السعدني، تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، وينتمي إلى نوعية البطولة الجماعية ومكون من 8 قصص متنوعة، ما بين الكوميديا والتراجيديا، حيث تنتقل 200 جنيه من شخص إلى آخر، لتكون هي الرابط بينهم مع اختلاف طبقاتهم الاجتماعية.

افلام شهر اغسطس

WhatsApp
Telegram