اعلان

فيفي عبده: جيت الدنيا عشان أدلع (فيديو)

فيفي عبده
فيفي عبده

وجهت الفنانة فيفي عبده منذ قليل، رسالة إلى جمهورها ومحبيها، بعد تخطيها محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا.

أحدث ظهور لفيفي عبده

ونشرت فيفي عبده مقطع فيديو لها عبر إنستجرام، قالت: 'يا جماعة وحشتوني وأنا قلتلكم أنا جيت الدنيا دي عشان أدلع، وأتمنى من الله والعيون الحلوة إن أنا أدلع، ويا رب إذا كان ليا عمر تاني أدلع فيه يا رب إن شاء الله بحبكم جداً وأتمنى أن أنتم بأمر الله تدعولي إن أنا أعيش حياة حلوة وسعيدة أنبسط بيها عشان أنا منبسطش بحياتي'.

وتابعت فيفي: 'أنا دلوقتي هبتدى انبسط بحياتي، أرجوكم تدعولي إني انبسط وأبقى كويسة في حياتي وأن شاء الله تعدى عليا أيام كويسة'.

يشار إلى أن فيفي عبده عانت مؤخراً من أزمة صحية وقالت عبر إنستجرام، إن الطبيب نصحها بضرورة السفر وتغيير الأجواء المحيطة بها بعد أن خضعت لفترة من الإقامة الجبرية خلال الفترة الماضية بسبب العملية الجراحية وعدم قدرتها على الحركة، مشيرة إلى أن الأمر سيلعب دوراً في تحسين حالتها الصحية خاصة بعد أن أصبحت تستطيع الحركة بشكل طبيعي بعد إصابة قدمها.

وأوضحت فيفي عبده أن أهم ما يشغلها حالياً صحتها النفسية، لافتة إلى أن ما أصابها الفترة الماضية كان بسبب الحسد والعين، مشيرة إلى أنها الآن في تحسن كبير بعد أن عانت لمدة عام ونصف ما بين المستشفى وجلسات العلاج الطبيعي وخضعت في النهاية لعملية جراحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً