اعلان

محمد جمعة: عرض مسرحية "أبو العربي" كان مغريًا.. وأتمنى عودة المسرح والسينما كسابق عهدهم (خاص وصور)

محمد جمعة ومسرحية أبو العربي
محمد جمعة ومسرحية أبو العربي

عبرّ الفنان محمد جمعة، عن سعادته الشديدة لمشاركته مع الفنان هاني رمزي، في مسرحيته الجديد 'أبو العربي في mission impossible'، مشيرة إلى أن عرضها كان مغريًا جدًا، خصوصًا وأنها تمثل عودة 'رمزي' للمسرح بعد 18 عامًا من الغياب عنه.

شخصية محمد جمعة في مسرحية أبو العربي

وأضاف محمد جمعة، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه يقدم خلال عرض المسرحية شخصية فكري المحامي الذي ورائه سر يتم اكتشافه في آخر الرواية.

محمد جمعة ومسرحية أبو العربي

وفيما يخص نقل 'أبو العربي' من السينما للمسرح، أوضح أن الشخصية تحتمل 'اللايف شو' أكثر من السينما؛ لأن المسرح أكثر استيعابًا للحوار والإفيه وهو ما تتميز به الشخصية، مؤكدًا أن التشابه بين الفيلم والمسرحية هو الاسم فقط.

محمد جمعة ومسرحية أبو العربي

إقبال غير متوقع

كما عبر جمعة عن سعادته بإقبال الجمهور على المسرحية، لافتًا إلى أنه بالرغم من التعرض لظروف صعبة في ظل جائحة كورونا والالتزام بالإجراءات الاحترازية ونسبة الإشغال المقررة إلا العروض تشهد إقبالاً جماهيريًا ممتازًا وغير متوقع خلال أيام عرضها، متمنيًا أن يعود المسرح والسينما إلى سابق عهدهم في توافد الجمهور عليهم.

محمد جمعة ومسرحية أبو العربي

أبطال مسرحية 'أبو العربي في mission impossible'

ويشارك في بطولة مسرحية 'أبو العربي'، كل من الفنان هاني رمزي وداليا البحيري وأحمد فتحي وحجاج عبد العظيم وليلى عز العرب وعمرو عبد العزيز وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة