اعلان

الطفلة كنزي رماح: كنت بذاكر في كواليس فيلم العارف ونفسي أمثل مع محمد رمضان (خاص بالفيديو)

كتب : دينا دهب

تألقت الطفلة كنزي رماح ذات الثمان سنوات في أحدث ظهور لها أمام الفنان أحمد عز، بفيلم العارف، والذي عُرض منذ أسبوعين تقريبًا واستطاع أن يتصدر قائمة الايرادات على الأفلام المعروضة حاليًا.

كنزي رماح في فيلم العارف

وقالت الطفلة كنزي رماح لكاميرا 'أهل مصر': 'أجسد دور فريدة العارف وهي ابنة أحمد عز، وهذا الدور جديد وصعب ولن يتوقعه أحد'، مشيرة إلى أنها تعرضت لعدد من الصعوبات أثناء التصوير ولكنها تخطتها.

وتابعت كنزي رماح حديثها عن كواليس تصوير فيلم العارف، وقالت: 'عندما كنت ملتزمة بتصوير ويصادف أنني لدي امتحان غدًا، كنت أخذ كتبي معي وأذاكر في الكواليس'.

وعن العمل مع أحمد عز، قالت الطفلة كنزي رماح: 'كان الفنان أحمد عز طيب جدًا معي ولهذا احببته كثيرًا واتمنى تقديم عمل جديد معه'، مشيرة إلى أنها تعاملت مع ممثيلين كثيرين من بينهم ياسمين عبد العزيز وعمرو سعد وشيكو وهشام ماجد.

كنزي رماح تكشف الممثل الذي تتمنى الوقوف أمامه

وكشفت الطفلة كنزي رماح عن أكثر ممثل تريد أن تقف أمامه، بجانب اعادة التجربة أمام الفنان أحمد عز، وقالت: 'اتمنى التمثيل مع الفنان محمد رمضان لأنه مشهور'.

فيلم العارف

فيلم العارف هو العمل الثالث لأحمد عز مع المخرج أحمد علاء الديب، إذ عملا سويا في فيلم بدل فاقد عام 2009، ثم فيلم الحفلة (2013)، وحقق الفيلمان نجاحا ضخما في شباك التذاكر، كما يشهد الفيلم التعاون الأول بين عز وأحمد فهمي، وهو أيضا العمل الأول لهما برفقة الكاتب محمد سيد بشير، مؤلف فيلم الأكشن هروب اضطراري الذي حقق إيرادات قياسية في 2017 وكان الأعلى في تاريخ السينما وقتها، وبالإضافة لنجوم الفيلم الذين ظهروا في الإعلان. ويشارك في فيلم العارف مجموعة كبيرة من النجوم هم محمد ممدوح والممثلة الأردنية ركين سعد والممثل الشاب أحمد خالد صالح، وتدور أحداث الفيلم في عالم الحروب الإلكترونية وتأثيرها على العصر الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً