اعلان

حلا شيحة تقاطع شقيقتها هنا.. تعرف على التفاصيل (خاص)

هنا شيحة وحلا شيحة
هنا شيحة وحلا شيحة
كتب : دينا دهب

مازال اسم الفنانة حلا شيحة مثيرًا للجدل عند سماعه، بعدما تعرضت لتخبطات في اراءها الفترة الماضية، حيث أنها اصبحت في يوم وليلة حديث مواقع التواصل الإجتماعي وانتقدها الكثير من الجمهور زوملائها الفنانين، ولكن هذه المرة دخل الجدل في أسرة حلا.

حلا شيحة تقاطع هنا شيحة

قال مصدر مقرب من أسرة الفنانة حلا شيحة لـ 'أهل مصر'، أن حلا قاطعت شقيقتها هنا شيحة بعدما هاجمتها الثانية بسبب المشكلة التي حدثت مؤخرًا بفيلم 'مش أنا' مع النجم تامر حسني.

هنا شيحة وحلا شيحة

وأكد المصدر إلى أن هنا شيحة عاتبت شقيقتها حلا وأخبرتها أن ما فعلته كان خاطًا من مهاجمتها للفنان تامر حسني، ووصل العتاب إلى مشادة كلامية آدت إلى أن حلا قالت بعض الأشياء التي أغضبت هنا، مما جعل الشقيقتين تقاطعن بعضهن.

تواصلت 'أهل مصر'، مع الفنانة هنا شيحة للتأكد من صحة المعلومة التي حصلنا عليها، ولكنها لم تُجيب واكتفت بقراءة الرسالة ولم تعلق منذ ثلاث أيام.

أزمة حلا شيحة

وكانت حلا شيحة هاجمت الفنان تامر حسني مؤخرًا بعدما طرح فيديو كليب أغنية بحبك من فيلمهما الجديد مش أنا، متبرأة من العمل ومشيرة إلى أنها نادمة أنها قدمت بعض المشاهد الرومانسية وانها حاليًا متقربة من الله مما جعل الجميع ينتقدها لأن الفيلم يعرض في السينمات وداخله الكليب ولم تعلق نهائيًا على هذا الأمر حتى عُرض الفيديوكليب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال