اعلان

الموسيقيون يعلنون موقف النقابة بعد أزمة لوسي في الساحل: ننتظر اجتماع المجلس

لوسي
لوسي

تواصل أزمة الفنانة لوسي إثارة الجدل، منذ تفجرها من أيام قليلة، وذلك بعدما شاركت بالغناء في الساحل الشمالي، وتعرضت للهجوم الشديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد وصفهم أنها كررت لفظا خارجا أثناء الغناء والرقص في الحفل.

موقف نقابة المهن الموسيقية

من جانبهم، تفاعل عدد من المسؤولين بنقابة المهن الموسيقية مع الأزمة عبر تصريحات صحفية أدلوا بها منهم 'سعد متولي' محامي النقابة الذي علق على أزمة لوسي قائلا: 'إن النقابة لم تتخذ أي إجراء أو تحرك رسمي حتى الآن ضد واقعة الفنانة لوسي ، بعد تداول مقطع فيديو لها في إحدى حفلات الساحل الشمالي، وهي تتلفظ بلفظ خارج أمام الجمهور'، لافتاً إلى أن قرار النقابة سوف يتم تحديده بناء على اجتماع مجلسها، موضحاً أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد لانعقاد الاجتماع.

لوسي

أزمة الفنانة لوسي

أما الفنان حلمى عبد الباقىي عضو نقابة الموسيقيين فقد صرح بنفس ما أدلى به سعد متولي، مشيرا إلى أن الأمر سيتحدد في اجتماع النقابة القادم الذي يعقد بعد رجوع النقيب الفنان هانى شاكر من الأردن بعد إحيائه حفلا.

في حين أوضح علاء عامر مستشار نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة حتى الآن لم تصلها أي شكاوي رسمية فيما يخص أزمة لوسي، لافتا أنه في حالة وصول الفيديو مرفقاً بالشكوى سيتم وقتها الحديث عن الإجراء.

WhatsApp
Telegram