اعلان

أداء مش مشرف وشوقي غريب تعامل كأنها رحلة.. نجوم الفن والرياضة غاضبون لهزيمة مصر أمام البرازيل: يلا نكمل الدوري (صور)

مصر والبرازيل
مصر والبرازيل

حالة من الاستياء سيطرت على الكثير من الفنانين، والمشاهير، بعد هزيمة منتخب مصر الأولمبي، في مباراته اليوم أمام منتخب البرازيل، في ربع نهائي بطولة طوكيو 2020.

نبيل الحلفاوي.. نتيجة غير معبرة عن سير المباراة

نشر نبيل الحلفاوي عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر' تغريدة كتب فيها: 'نتيجة غير معبرة عن سير المباراة بسبب الشناوي.. يلا نكمل الدوري'.

أحمد كشك.. منتخب مصر ضعيف جدًا

وكتب الفنان أحمد كشك عبر 'تويتر' أيضًا: 'بكل سهولة وبساطة ومن غير أي مجهود استطاع منتخب البرازيل الفوز على منتخب مصر الضعيف جدًا جدًا'.

خالد تاج الدين.. المشكلة في الهيبة والاحترافية

ومن جانبه كتب الشاعر الغنائي خالد تاج الدين: 'المشكلة في الهيبة والاحترافية، هما تلاقي الواد عنده 22 سنة ومحترف في باريس سان جيرمان، ولا ريال بيتس، احنا عندنا بنعامل رمضان صبحي إنه لسه ناشئ لحد دلوقتي'.

ميدو.. احنا وحشين أوي وفي لعيبة إمكانياتها قليلة

ونشر 'ميدو' عبر 'تويتر' تغريدة كتب فيها: 'بصراحة احنا وحشين أوي وفي لاعيبة إمكانياتها قليلة جدًا والكابتن شوقي وهو مغلوب كان عايز يخرج كده.. مش مشكلة أطلع 1-0 قدام البرازيل'.

أمير طعيمة.. البرازيل مش بعبع

وعبر الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن غضبه قائلا: ' فكرة انك تبقي مغلوب ١-٠ و تفضل تدافع عشان يتقال عليك اتغلبت بشرف دي فكرة انتهت من كرة القدم.. الأرجنتين اللي كسبتنا عشان خفنا من اسمها فرقة ضعيفة'.

وأضاف: 'البرازيل فرقة كويسة بس مش بعبع ومش مستحيل تهاجمها يعني وبعد الشر تحاول تتعادل.. مش معقول كل ماتش يبقي حارس مرماك هو نجم المباراة'.

إبراهيم فايق.. كان فيه أفضل بس ماتعملش

وأشار الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق إلى أنه كان هناك أفضل من ذلك ولكن لم يقدم، وعلق: ' كان فيه أفضل من كده لكن ماتعملش.. قدر الله وما شاء فعل'.

إبراهيم سعيد.. شوقي غريب تعامل مع المباراة أنها رحلة سياحية

وقال الكابتن إبراهيم سعيد، إن حارس المرمى محمد الشناوي هو الأفضل ويستحق التقدير من الجميع، وكابتن شوقي غريب تعامل مع المباراة بأنها مجرد رحلة سياحية إلى طوكيو.

عمرو عرفة يسخر من صلاح محسن

وسخر المخرج عمرو عرفة من صلاح محسن لاعب المنتخب الأولمبي؛ بسبب طريقة أدائه في البطولة، معلقًا: 'هو صلاح محسن أخو مروان محسن'.

منتخب مصر الأولمبي يودع بطولة أولمبياد طوكيو 2020

وودع المنتخب الأولمبي بطولة أولمبياد طوكيو بعد الخسارة أمام البرازيل، بهدف نظيف سجله ماتيوس كونها، في المباراة التي أقيمت في ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020، والتي انطلقت في الثالث والعشرين من يوليو الجاري وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً