اعلان

بعد الإعلان عن مسلسل الديب لياسر جلال.. أبرز 5 أعمال فنية تناولت عالم المستذئبين

ياسر جلال مسلسل الديب
ياسر جلال مسلسل الديب

طرح المنتج تامر مرسي برومو اليوم السبت، مسلسل الفنان ياسر جلال الجديد الذي يحمل اسم 'الديب'، والمكون من 8 حلقات فقط ويعرض الفترة المقبلة، وظهر ياسر جلال في برومو المسلسل وهو يتحول إلى ذئب.

ونرصد في السطور التالية أبرز الأعمال الفنية التي تناولت المستذئبين

wolf

الفيلم من بطولة النجم جاك نيكلسون، وتدور أحداثه حول شعور (ويل رانديل) الناشر بضيق الحياة عندما ينجح مساعده الشاب في الإستيلاء على عمله وزوجته تحت بصره، وفي أثناء سيره وحيدا يعقره ذئب لكنه لايموت ويصبح مذءوباً حاد الحواس يمتلك قوة كبيرة، تقع في حبه امرأة جميلة هي ابنة الداهية رئيسه السابق في العمل. وتقع العديد من الأحداث الغريبة، الفيلم من إنتاج 1994.

VAN HELSING

يجسد بطولة الفيلم الممثل هيو جاكمان، وتدور القصة في أجواء أسطورية، حيث يهدف فان هلسينج (هيو جاكمان) إلى التخلص من كل الشرور في العالم، ويتبع في سبيل ذلك بعض الأساليب التي لا ترضي الجميع، ويقوم الفاتيكان بإرسال هلسينج؛ صائد الوحوش، برفقة صديقه وساعده الأيمن (كارل) إلى ترانسلفانيا، ويُطلب منهما أن يقفا في وجه الكونت (دراكولا)؛ الذي يعيث فسادًا في المنطقة مع صحبته من مصاصي الدماء، العمل من إنتاج 2004.

Dog Soldiers

بطولة شون بيرتوي كيفين ماكيد إيما كلايسبي، وتدور قصته حول فرقة من ستة أفراد في تدريب روتيني للجيش. يواجهون خطر الاكل حياً من قبل مجموعة مستذئبين ضارة وشريرة، متعطشة للدماء، بطول سبعة أقدام، العمل من انتاج 2002.

The Wolf Man

الفيلم من إنتاج عام 2010، وتدور قصته حول اختفاء شقيق (أورنس تالبوت) فجأة، ويُعثر عليه قتيلا، فيقرر العودة لمنزل العائلة لاكتشاف السر وراء ذلك، وأثناء عملية البحث يتعرض في مخيم الغجر لعضة من قبل كائن غريب يحوله إلى ذئب عند اكتمال القمر، فيراه الناس خطيرا عليهم ويبدوأ في تعذيبه ونبذه، ولكنه يكتشف الحقيقة ومن وراء قتل شقيقه، الفيلم يجسد بطولته كل من سيمون ميريلز، جيما ويلان، أنتوني هوبكنز.

UNDERWORLD

تدور قصة العمل حول اشتراك (سيلين) محاربة مصاصي الدماء الجميلة، في الحرب بين مصاصي الدماء والمستذئبين، وعلى الرغم من أنها تتماشى مع مصاصي الدماء، إلا أنها تقع في الحب مع (مايكل)، الذئب الذي يتوق إلى إنهاء الحرب، الفيلم من إنتاج عام 2003، بطولة كيت بيكنسيل، سكوت سبيدمان، وينتوورث ميلر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج