اعلان

ويجز لم يكن الأول.. فنانون سقطوا على خشبة المسرح بشكل محرج

ويجز
ويجز

شهدت عدد كبير من المسارح لحظات محرجة في سقوط مشاهير عليها، واحتفظت الفيديوهات التي التقطت وقتها بهذه اللحظة حتى بعد مرور سنوات، وانضم إلى الفنانين الذين سقطوا على المسرح المغني ويجز. لذا نرصد عدد من النجوم الذين تعرضوا للاحراج عقب سقوطهم ارضًا.

فنانون سقطوا على خشبة المسرح بشكل محرج

ويجز يسقط في العلمين

سقط مؤخرًا مغني الراب ويجز من على خشبة المسرح أثناء احياء حفله الغنائي بمدينة العلمين الجديدة، وكان السقوط قاسيًا أثناء وقوفه أمام الجمهور.

شذى حسون تسقط من على المسرح بسبب الفستان

وبسبب فستان شذى الطويل اختل توازنها وذلك أثناء إحيائها حفل مهرجان الفضائيات العربية العام 2015، وسقطت بسبب فستانها الطويل.

راغب علامة ينزلق مع على المسرح

وسقط أيضًا النجم اللبناني راغب علامة على مسرح قرية بكاسين اللبنانية عام 2017 بسبب رطوبة الطقس التي آدت لأن تكون الأرض مُبللة.

احراج أمينة فاخت بعد سقوطها على المسرح

تعرضت الفنانة التونسية أمينة فاخت للسقوط على المسرح بشكل محرج كثيرًا أثناء صعودها على المسرح للغناء وأثناء تحيتها للجمهور، ونشر مشهد السقوط المستشار تركي آل الشيخ، حيث نشره وكتب 'ما عرفنا الفنانه ... بس على العموم الحمدالله على سلامة'.

ميادة الحناوي تصاب بدوار على المسرح

وسقطت الفنانة ميادة الحناوي في العام 2019 أثناء احياء حفلها في مهرجان صفاقس الغنائي في تونس، وذلك عقب إصابتها بدوار مفاجئ وهي تغني أنا بعشقك وطلبت من جمهورها أن تكمل حفلها وهي جالسة على الكرسي.

اليسا تسقط بسبب الاغماء

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا تعرضت لحالة اغماء على خشبة المسرح، اثناء حفلها الغنائي في القرية العالمية في دبي، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تسقط بها اليسا على المسرح، وكان ذلك في حفل ليلة رأس السنة للعام 2015.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة