اعلان

مستشفى الفن.. آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز وأحمد فتحي

دلال عبد العزيز وياسمين عبد العزيز وأحمد فتحي
دلال عبد العزيز وياسمين عبد العزيز وأحمد فتحي

يعاني عدد من الفنانين الفترة الراهنة من وعكات صحية، منهم الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز التي تعاني من المرض منذ أشهر بعد إصابتها بفيروس كورونا، كذلك الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد فتحي الذي أعلن مؤخرا عن إصابته بالفيروس اللعين.

دلال عبدالعزيز

حالة دلال عبدالعزيز

أثيرت حالة من الجدل في الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء عن احتياج الفنانة دلال عبدالعزيز لعملية زراعة رئة حتى تستطيع أن تعود لحياتها الطبيعية كما كانت بعد تليف الرئتين جراء الإصابة بفيروس كورونا، وصرحت مصادر طبية مؤخرا أن حركة دلال عبد العزيز أصبحت صعبة وأن عمل الرئة مازال مرتبطا عندها بالأكسجين.

وردا على أنباء احتياجها لزراعة رئة، أوضح الإعلامي رامي رضوان زوج ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، أن الأنباء التي انتشرت بخصوص احتياجها لزراعة رئة، لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن الوضع الصحي للفنانة دلال عبدالعزيز صعب.

ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز

تحسنت الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز بناءً على تصريحات شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز مؤخرا، مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج 'الحكاية' على 'ام بي سي مصر'، وأوضح أن شقيقته من المتوقع أن تعود لبيتها الأيام المقبلة، نافيا دخولها في غيبوبة كما أشيع، لافتا إلى أنها خضعت لعمليتين جراحيتين متتاليتين، ثم دخلت العناية المركزة لمدة أسبوع قبل أن تحول إلى غرفة عادية، وعن صحة الأخطاء الطبية التي تعرضت لها قال إنه لا يستطيع أن يقول خطأ طبي أو لا لكن ما يهم الآن خروجها بالسلامة.

أحمد فتحي

أحمد فتحي

أصيب الفنان أحمد فتحي بفيروس كورونا ويخضع الفترة الحالية للعزل المنزل وتناول بروتوكول وزارة الصحة، وتواصلت 'أهل مصر'، معه للاطمئنان على حالته ليعلق قائلا: 'الحمدلله رحمة ربنا كبيرة وأنا في تحسن دائم بفضل دعواتكم'.

WhatsApp
Telegram