اعلان

مظاهرة حب.. نجوم الفن يتغنون بـ منتخب مصر لكرة اليد بعد الوصول لنصف نهائي أولمبياد طوكيو

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

هنأ عدد من نجوم الفن منتخب مصر لكرة اليد بعد الفوز على منتخب ألمانيا بنتيجة 31/26 في دور الثمانية بـ أولمبياد طوكيو 2020، والصعود إلى نصف النهائي لمواجهة منتخب فرنسا.

محمد ثروت

نشر الفنان محمد ثروت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لمنتخب مصر، وعلق قائلاً: 'الله أكبر على الرجالة️، رجالة مصر دمرت الماكينات الألمانية، منتخب مصر هو أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل لنصف النهائي في تاريخ الأولمبياد'.

نبيل الحلفاوي

وعلق الفنان نبيل الحلفاوي على فوز منتخب مصر على ألمانيا عبر حسابه على تويتر قائلا: 'ألف مبروك يا أرجل رجالة.. منتخب اليد يفوز على المنتخب الألماني ويتأهل لنصف النهائي أمام فرنسا، شرفتمونا وشرفتم العرب وإفريقيا'.

صلاح عبد الله

وعبر الفنان صلاح عبد الله عن سعادته بوصول منتخب مصر لليد لنصف نهائي أولمبياد طوكيو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلا: 'يد مصر هي الأقوى هي الأعظم هيا، الذهب بإذن الله'.

محمد هنيدي

نشر محمد هنيدي صور حارس منتخب مصر لليد كاتونجا، وعلق بسعادة قائلاً:'وحوشنا قهروا الماكينات الألمانية .. مبروك لمصر .. مبروك لمصر .. مصر لنص النهائي، احنا اللي فرمنا الألمان'.

يوسف الشريف

وأعرب الفنان يوسف الشريف، عن سعادته البالغة بالتأهل لنصف نهائي أولمبياد طوكيو، حيث نشر صورة كاتونجا حارس مصر، وعلق قائلا: 'منتخب مصر لكرة اليد يكتب التاريخ، مبروك يا رجالة'.

محمود البزاوي

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، نشر الفنان محمود البزاوي صورة لمنتخب مصر وعلق قائلا: 'إنتم أحلى حاجة في حياتنا، منتخب مصر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)