اعلان

قبل دخول الإنس والنمس المنافسة.. العارف يتصدر وديدو يحقق صفر إيرادات (صور)

منافسة الأفلام صيف 2021
منافسة الأفلام صيف 2021

لا تزال المنافسة في صالات العرض السينمائية مشتعلة، وخصوصًا بدخول فيلمي 'العارف' للفنان أحمد عز، و'البعض لا يذهب للمأذون مرتين' لـ كريم عبدالعزيز، في سباق الموسم السينمائي الصيفي 2021، فحقق شباك التذاكر أمس الثلاثاء، 3 أغسطس، إيرادات بلغت مليون و810 آلاف و240 جنيهًا، من خلال مشاركة 5 أفلام.

العارف يتصدر الإيرادات في شباك التذاكر

تصدر فيلم 'العارف'، بطولة الفنان أحمد عز، إيرادات السينما المصرية، أمس الثلاثاء، بـ940 ألفا و491 جنيها.

منافسة الأفلام صيف 2021

ويأتي بعد ذلك في المرتبة الثانية فيلم 'البعض لا يذهب مرتين' للفنان كريم عبدالعزيز، والذي حقق أمس إيرادات وصلت إلى 467 ألفا و952 جنيها.

وفي المرتبة الثالثة، يأتي فيلم 'مش أنا' للفنان تامر حسني، بإيرادات وصلت إلى 395 ألفا و739 جنيها، ويليه فيلم 'أحمد نوتردام' للفنان رامز جلال، بإيرادات 6 آلاف و58 جنيها.

منافسة الأفلام صيف 2021

ويتذيل قائمة إيرادات أفلام السينما فيلم 'ديدو' للفنان كريم فهمي، بإيرادات صفر جنيه.

المنافسة تشتغل في أغسطس

ومن المقرر أن تشتعل المنافسة أكثر عقب دخول فيلم 'موسى' للفنان كريم محمود عبد العزيز للسباق، وأيضًا فيلم 'الإنس والنمس' للفنان محمد هنيدي، الذي يطرح اليوم الأربعاء في صالات العرض السينمائية، على أن يطرح 'موسى' في 11 أغسطس الجاري.

منافسة الأفلام صيف 2021

فيلمي 'ماما حامل' و'ثانية واحدة' يخرجان من المنافسة

وكان فيلم 'ماما حامل' للفنانة ليلى علوي'، و'ثانية واحدة' للفنانة دينا الشربيني، خرجا من المنافسة الصيفية، بعد أن فشلا في تحقيقهما إيرادات جيدة، وكانت آخر مرة شارك فيها الأول حقق 424 جنيهًا، والثاني حقق 391 جنيها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية