اعلان

ليلى عز العرب: جمهور المسرح تغير بسبب السوشيال ميديا.. وتعاقدت على السيدة زينب (حوار)

ليلى عز العرب ومحرر أهل مصر
ليلى عز العرب ومحرر أهل مصر

تشارك الفنانة ليلى عز العرب، في مسرحية 'أبو العربي في mission impossible'، مع الفنان هاني رمزي، والذي يعود للمسرح بعد مرور 18 عامًا من غيابه عنه، لتكون هذه المسرحية الثانية التي تشارك بها، بعد مسرحية 'اللي عليهم العين'، مع الفنان خالد سرحان، وكان لـ'أهل مصر' هذا الحوار معها للحديث عن مشاركتها مع 'هاني رمزي' في مسرحية 'أبو العربي'، وكواليس أعمالها الجديدة.

ليلى عز العرب ومشاركتها في مسرحية 'أبو العربي'

أعربت الفنانة ليلى عز العرب عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسرحية 'أبو العربي'، لافتة إلى أنها كانت تتمنى منذ فترة العمل على المسرح وبرفقة الفنان هاني رمزي، وعندما عرضت عليها المسرحية لم تتردد في قبول الأمر، مشيرة إلى أن شخصية أبو العربي الجمهور عشقها كثيرًا.

ليلى عز العرب

ليلى عز العرب: دوري خليط من ماري منيب على زينات صدقي

وعن شخصيتها في المسرحية تابعت: 'دوري بالنسبة لي كان مختلفا وجديدا؛ فأقدم شخصية سيدة بورسعيدية تُدعى نعيمة، خالة أبو العربي وتعيش معه وكل أملها في الحياة أن تتزوج، وهذا كل ما يشغل تفكيرها، فالدور خليط من ماري منيب على زينات صدقي، وشعرت أن الشخصية كوميدية لطيفة، والنص مكتوب بشكل جيد جداً، فكل هذه العوامل شجعتني على خوض التجربة'.

نقل 'أبو العربي' من السينما إلى المسرح

وعن إعادة تقديم شخصية أبو العربي في عمل مسرحي بعدما قدمت في فيلم من قبل بطولة هاني رمزي أيضا أضافت: 'هذا الأمر ليس بجديد أو غريب على الفن فعندما تُعلم الشخصية مع الجمهور تستطيع أن تستفيد بها بعد ذلك في قصة مختلفة، وهذا أمر إيجابي بكل تأكيد طالما توظفت الشخصية بشكل صحيح'.

ليلى عز العرب

صعوبة المسرح وعودته لمكانته الطبيعية

وأوضحت عز العرب، صعوبات المسرح قائلة: 'المسرح صعوبته تتمثل في الالتزام في المقام الأول وتعطيها أولوية عن أي شيء في حياتك، ولا تستطيع التصرف في حياتك إلا طبقا لجدول المسرح.

وعن رجوع المسرح قالت إننا نحتاج إلى جهد مضاعف حتى نحقق هذا الأمر لكن هناك حركة مسرحية جيدة بدأت منذ عدة سنوات، إلا أن لدينا دائما طمع أن يكون هناك أعمال أكثر مثلما كان يعرض في الماضي خلال موسم الصيف كنا نتخطى الـ 20 مسرحية.

ليلى عز العرب

أسباب عدم الإقبال على المسرح

وأشارت ليلى عز العرب إلى أسباب عدم الإقبال على المسرح كما كان يحدث في الماضي قائلة: 'مع التغيرات الجديدة وانشغال الجميع بالسوشيال ميديا لم تعد النزهة الاولوية حالياً وعلى أيامي أنا كانت النزهة تتمثل في السينما أو المسرح لكن الآن الأولاد أصبحوا يفكرون في أشياء تناسبهم والاب والام يفكرون في أشياء أخرى وهكذا'.

ليلى عز العرب

أعمال ليلى عز العرب الجديدة

وفيما يخص أحدث أعمالها الفنية، أوضحت عز العرب، أنها تعاقدت مؤخرًا على مسلسل 'السيدة زينب' برفقة الفنان محمود عبدالمغني، سوسن بدر، حسام داغر، تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلى، وإنتاج ممدوح شاهين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة