اعلان

نضال الشافعي: نستكمل تصوير فيلم ميني بار بعد توقف عام والعمل ملحمة فنية

نضال الشافعي
نضال الشافعي

اتخذ صناع فيلم ميني بار قرارا باستكمال وإنطلاق تصويره بالانتقال والدخول إلى مرحلة البلاتو الفعلية لتصوير بعض المشاهد الداخلية بأحد الاستوديوهات الرئيسية خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح النجم نضال الشافعى بأنه يجتمع حاليًا مع مجموعة من الأبطال المشاركين بجانبه فى العمل وكذلك صناعه، وفي مقدمتهم النجم مدحت تيخا وأمينة وحسن عبد الفتاح وإبراهيم المصرى مع المخرج محمد خضرى قبل انطلاق تصويره الأسبوع المقبل، للاستقرار على التفاصيل النهائية بلمسه المراهنة على حبكة هذا السيناريو بالاختلاف عن ما سبق تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

وأضاف نضال الشافعى، بأنه على موعد من عرض ملحمة فنية متنوعة الإطارات لما تتضمنه هذه الحبكة من الأكشن والكوميديا والتراجيديا بسياق يحيطه الحيرة والتشويق وغيرها.

وأضاف الشافعي، أنه يراهن على دوره في هذا العمل عند عرضه لما يعتبره بمثابة أفضل الأدوار التي يقدمها في مجال السينما، مشيرًا، بأن هذا العمل قريب إلى قلبه.

واستكمل الشافعي، أنه سعيد بهذه المغامرة الفنية الشيقة لما يتمنى بأن يحقق هذا العمل حين عرضه نجاحًا جماهيريا كبيرًا، لافتًا، إلى أن حماسه لهذه التجربة كان لأسباب عديدة أولها، أنه سعيد بتكرار التجربة السينمائية الثانية له مع الفنان القدير صلاح عبد الله والذي تعاون معه من قبل في فيلم الثلاثة يشتغلونها والذي عرض عام 2010 أما في مجال الدراما فتعامل معه في أكثر من عملا دراميا فنذكر منهم على سبيل المثال، مسلسل «قيد عائلي» وأيضًا مسلسل خط ساخن.

وأشار نضال الشافعي إلى أن لديه شعوره بأنه أمام مسيرة فنية هائلة يحيطها السهولة واليسر فقدم لنا مختلف الأدوار الفنية، التي تركت أثراً كبيرًا وبصمة سحرية في السينما والدراما المصرية ومازال يقدم لنا أنماط فنية تحسب له بالقلم والمسطرة.

وتابع الشافعي، بأن ثاني الأسباب هو تعاونه مع المنتج مدحت سعد لبذل قصارى جهده فى اسهاماته المتطورة فى السينما المصرية، من حيث المراعاة بالإهتمام بأدق تفاصيل الصورة ومراجعة الورق، والمساهمة فى إختيار الممثلين ذات الكفاءات المهنية المستحقة بعيدًا عن تتبع نظام الشللية، لافتًا، بوضع لمسته السحرية في حسن إختيار فريق عمل الإخراج الذي يبروز ويظهر نجاح هذا المشروع.

يذكر أن صناع وأبطال فريق العمل توقفوا عن تصويره منذ أكثر من عام بعد أن انتهوا من تصوير أكثر من 40% ، من مشاهده الداخلية والخارجية ولكنه توقف لعدة أسباب من بينها، تداعيات وانتشار فيروس كورونا (كوفيد- 19) مما إثر على انخفاض نسبة التشغيل فى دور العرض السينمائي فالتي وصلت إلى 50% قبل أن تزيد فى الآونة المنقضية إلى 70% مما ساعد ذلك على التحفيز والرجوع إلى البلاتو من جديد.

وجدير بالذكر بأن فيلم ميني بار يتضمن كوكبة من النجوم ويعد أبرزهم النجم نضال الشافعي، مدحت تيخا صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالي، راندا البحيري، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، رضوان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، مارى وجيه، الكابتن لوشا، المطرب العراقي محمد السالم، بسام كارم، ماجد إسكندر، محمد السني وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف ويعد أبرزهم النجم ميدو عادل، ياسر على ماهر، الفنان الراحل فايق عزب -رحمه الله- ومجموعة من الوجوه الصاعدة ويعد أبرزهم سلمى سعيد، لودى على، يان الفنانة السورية غصون، نور عقرب، ماليكا كوكا وآخرين.

الفيلم من إنتاج شركة آرت ميوزك للإنتاج الفنى والسينمائى والتوزيع لمالكها المنتج مدحت سعد وعلاقات عامة إيمي يوسف، والسكرتير العام أحمد الشرقاوي، والمدير التنفيذي محمد عبد الغفار، وستايلست أيمن بخيت، ومدير التصوير وائل يوسف، وديكور أسامة الشناوي ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن سيناريو وحوار طارق رمضان، ومن إخراج محمد خضرى وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً