اعلان

إيرادات محمد هنيدي في آخر 5 أفلام بعد طرح فيلم الإنس والنمس.. الأرقام في تراجع

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يعرض اليوم، في السينمات الفيلم الجديد للفنان محمد هنيدي والذي يحمل اسم 'الإنس والنمس'، ويعود به للسينما بعد غياب حوالي أربع سنوات، ويشاركه البطولة فيه كل من الفنانة منة شلبي وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول، تأليف وإخراج شريف عرفة.

محمد هنيدي

ونرصد في السطور التالية إيرادات آخر 5 أفلام سينمائية قدمها الفنان محمد هنيدي

محمد هنيدي

عنتر ابن ابن ابن ابن شداد

الفيلم من إنتاج عام 2017، ﺇﺧﺮاﺝ شريف إسماعيل، ﺗﺄﻟﻴﻒ صادق شرشر، فكرة أيمن بهجت قمر، بطولة محمد هنيدي، باسم سمرة، درة، لطفي لبيب، علاء مرسي، محمود حافظ، ودارت قصته في قالب من الكوميديا والسخرية، يدخل حفيد (عنتر العبسي) في صراع مرير مع (أسد الرجال)، ويحاول التغلب عليه بكل ما أوتى من قوة في سبيل الفوز بقلب أجمل فتاة في القبيلة، فهل سيكون على قدر المنافسة؟ وهل سينجح في الفوز بقلبها؟، وحصد الفيلم إيرادات تبلغ نحو 7,389,648 مليون جنيه.

محمد هنيدي

يوم مالوش لازمة

الفيلم من إنتاج 2015، وتدور أحداث العمل في قالب كوميدي، واليوم هو يوم زفاف يحيى (محمد هنيدي) ومها (ريهام حجاج)، و منذ الصباح الباكر يستعد العروسان لاستقبال هذا اليوم، لكن بمجرد أن يبدأ هذا اليوم حتى يقع العروسان طوال اليوم وفي حفل الزفاف نفسه في سلسلة طويلة لا تنتهي من المفارقات والمواقف الصعبة، وما يزيد الطين بلة هو مطاردة الفتاة المهووسة بوسي (روبي) ليحيى طوال اليوم، وإصرارها الشديد أن تكون هي زوجته بدلًا من مها.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، تأﻟﻴﻒ عمر طاهر، ويجسد بطولته محمد هنيدي، روبي، ريهام حجاج، محمد ممدوح، طارق عبدالعزيز، هشام إسماعيل، وحقق الفيلم إيرادات تقدر بنحو 10,555,996 مليون جنيه.

محمد هنيدي

تيتة رهيبة

من إنتاج 2012، ويسلط العمل الضوء على رءوف (محمد هنيدي) الذي يحاول الهروب من أشباح سيطرة جدته راوية هانم (سميحة أيوب) عليه بعد سفرها إلى (ألمانيا)، ويقيم مع جده رمان عبدالرحمن أبو زهرة)، وعقب وفاته يقرر الزواج من الفتاة منار (إيمي سمير غانم) التي تعلق بها قلبه، لكن عودة جدته، وإقامتها معه تقلب حياته رأسا على عقب، فتعود للسيطرة عليه مرة أخرى، وتتحكم في حياته، وحياة زوجته بشكل كبير.

تيتة رهيبة ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، تأﻟﻴﻒ يوسف معاطي بطولة محمد هنيدي، سميحة أيوب، إيمي سمير غانم، باسم سمرة، محمد فراج، عبدالرحمن أبو زهرة، وحقق إيرادات في السينما تبلغ 14,825,470.

محمد هنيدي

أمير البحار

طرح الفيلم في السينمات عام 2009، وتدور أحداث العمل حول أمير شاب مستهتر يدرس في الأكاديمية البحرية، ليصبح قبطانًا ويحب جارته سلوى ابنة مدير الأكاديمية التي تعتبره أخًا لها، وتحدث العديد من المفارقات بين شد وجذب إلى أن يتم اختطافهم من قبل القراصنة في عرض البحر، وتتوالى الأحداث.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وائل إحسان، ﺗﺄﻟﻴﻒ يوسف معاطي، بطولة محمد هنيدي، شيري عادل، كريمة عبدالله، ياسر جلال، هناء الشوربجي، لطفي لبيب ، وحصد إيرادات تبلغ حوالي 23 مليون جنيه.

رمضان مبروك أبو العلمين حمودة

الفيلم من إنتاج عام 2008، ودار في إطار كوميدي حول رمضان مبروك أبو العلمين حمودة) مدرس في بلد ريفي، يخشاه الجميع لأنه مثال للحزم والانضباط. رمضان تضطره الظروف أن يعمل مدرسًا في مدرسة خاصة بها أبناء كبار المسئولين، ويعلم أن جميع الطلبة في المدرسة الخاصة متعلقين بمطربة شهيرة، فيقرر أن يبعدهم عنها بطريقته الخاصة؛ ولكنه يقع هو في حبها.

العمل ﺇﺧﺮاﺝ وائل إحسان، تأليف يوسف معاطي، بطولة محمد هنيدي، عزت أبو عوف، سيرين عبدالنور، ليلى طاهر، أمير المصري، طارق الإبياري، وحصد إيرادات وقتها تقدر بنحو 23 مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن