اعلان
اعلان

أحمد سعد يثير الجدل بإعلانه تخطيه عمرو دياب وانغام ووائل كفوري في صيف 2021

أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن الفنان أحمد سعد عن تخطي كليبه الجديد 'الملوك' الذي طرحه مؤخراً بالتعاون مع مطرب المهرجانات عنبة، لأرقام الهضبة عمرو دياب وأنغام ووائل كفوري في صيف 2021.

ونشر سعد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، عنوان لأحد الأخبار التي توضح تخطيه لهؤلاء النجوم في صيف 2021، وعلق قائلا:'الحمد لله'.

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

وأثار منشور أحمد سعد الجدل الواسع على موقع انستجرام، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه بالعديد من التعليقات التي هنأته على الأغنية، وآخرين شنو عليه تعليقات مهاجمة، منها، 'يسطا بقولك ايه كله كوم وعمرو دياب دا كوم تاني تتخطى ما تتخطاش عمرو دياب دا الوحيد الهرم الثابت في المجال بتاعكو دا'، و'الأغنية أقل من صوتك'، ومن التعليقات أيضا، 'محدش يوصل ذرة للهضبة، بس مما لاشك فيه أن أغنيتك حلوة'، وغيرها من التعليقات.

وغنى أحمد سعد أغنية الملوك برفقة مطرب المهرجانات عنبة، وحققت نجاحا كبيرا وتخطت حاجز الـ 20 مليون مشاهدة عبر القناه الرسمية على موقع اليوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية: 'أنا مش شايف فيكم حد ... كل الناس عارفكوا على القد .. كل الناس عارفة اني غشيم .. عمري في يوم ما احتاجت لحد.. مش تفخيم والله بجد .. واقف وسط الكل أسد.. متربتش انى ابقى لئيم .. في التنفيذ عندى الصواريخ .. انا عناب ياسطى المريخ .. وسط حروبي بضرب بوازيك .. وسط بلادي بكتبلي تاريخ'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل