اعلان

ملخص الحلقة 8 من مسلسل أسقف زجاجية.. الحرب تشتعل بين جيم والجميلة ليلى (صور)

اسقف زجاجية الحلقة 8
اسقف زجاجية الحلقة 8

عُرضت مساء أمس الأربعاء، الحلقة الثامنة من مسلسل 'أسقف زجاجية'، والتي انتظرها عشاق الدراما التركية، بعد تحقيق الـ7 حلقات الماضية نجاحًا كبيرًا، لمعرفة ماذا سيحدث بين بطلي العمل جيم والفتاة الجميلة ليلى.

ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل 'اسقف زجاجية'

بدأ أحداث الحلقة بإعلان سيد 'جيم' عن توليه منصبه الجديد في سلسلة المطاعم خلال مؤتمر صحفي، مكان 'ليلى' ليبدأ الجميع يتسائل حول هل سيرفع قضية ضد 'ليلى'؟ أم لا؟، إلا أنه يتصل بها بعد انتهاء المؤتمر، ولكنها ترفض الرد عليه وتضع هاتفها في الماء، ثم تنهار من البكاء، فيظهر 'جيم' وهو يقول لنفسه: انتي محقة بألا تنظري إلي.. لا تسامحيني يا ليلى.

اسقف زجاجية الحلقة 8

ويحاول كل الأشخاص حول ليلى مواساتها، لتقول لهم بأنها لم يعد لها أي مكان لتذهب إليه، ليجد الجميع بعدها جيم أمامهم، فيصفوه بـ'الخائن جيم'، فيطلب منها أن يتحدث معها، ولكنها تخبره بأنها لا تريد أن تراه، وتطلب منه أن يتركها في حالها، فيأتي تاكسي تركب فيه وترحل.

يذهب 'جيم' إلى جده، الذي يقول له: 'نحن السبب في كل ما حدث وأنا مكسوف منها'، ليرد عليه بأن هذا الكلام لن يفيد الآن، فيسأله: 'هنخرج من الورطة دي ازاي؟' لتأتي 'ثريا' وتسأل نفس السؤال، لتوبخهم بعد ذلك قائلة: لقد استطاع 'خلدون' استغلالكم ولازم دلوقتي نغير الخطة ونعرف هنتصرف ازاي؟ فيوافقان على كلامها.

اسقف زجاجية الحلقة 8

بعد مرور الأحداث تنتهي الحلقة باتصال ليلى بـ جيم، لتشكره، قائلة له: 'لقد منحت نفسي بضعة أيام لكي أفكر'، لتخبره أنها قررت أن تعطيه فرصة وتسمعه، لتخبره أنها تجلس في منزل 'آيلين'، فيخبرها أنه في الطريق إليها، وبالفعل يذهب إليها، ويخبرها حقيقة الأزمة، وأن والده ارتكب بعض الأخطاء في أعماله التجارية، وعمل مع أشخاص خطيرين وتركهم يتعاملون مع 'خلدون'، الذي هدده بالإساءة لإسم عائلته ويدخل جده السجن.

اسقف زجاجية الحلقة 8

وانتهي النقاش بينهما بأن ليلى تخبره بأنها تريد بعض الوقت لتسامحه، أو من الممكن عدم مسامحتها له نهائيًا، إلا أن الشئ الوحيد الذي تعرفه هو أنها تعبت من الحرب، فتقول له: 'انت متعبتش؟'، فيؤكد لها أنه لن يتراجع عن هذه الحرب إلا بعد أن يعيد ثقتها ومحبتها له من جديد، لتقبله وتشكره على مجيئه لها.

اسقف زجاجية الحلقة 8

قصة مسلسل 'اسقف زجاجية'

جدير بالذكر أن قصة مسلسل اسقف زجاجية تدور حول 'جيم' و'ليلي'، اللذان تبدأ بينهما منافسة قوية ستُحاول فيها ليلى إثبات نفسها وأنها تستطيع القيام بما يقوم به الرجال ومع الأحداث سوف تتحول هذه المنافسة إلى قصة حب كبيرة، في إطار الدفاع عن حقوق المرأة ودورها في المجتمع، وأهمية وجودها في المجتمع باعتبارها عنصر أساسي يجب أن يكون موجود باستمرار في كافة الأنشطة التي تقام في تلك الفترة.

صناع مسلسل اسقف زجاجية

ويأتي مسلسل 'أسقف زجاجية' إخراج فهمي أوزتورك وتأليف ميريتش نوفيس ومن بطولة بانسو سورال، كوبيلاي آكا، أوتكو أتش، أحمد مليح يلماز، بيريل كيار، آيتن سويكوك، محمد بيلج أصلان، سيفانور جول، ألبير كوت، عزيز كانر إنان، جيزم إردم، إسماعيل كاراجوز.

اسقف زجاجية الحلقة 8

مواعيد عرض مسلسل اسقف زجاجية

ويعرض مسلسل اسقف زجاجية التركي على شاشة قناة 'أون تورك تي في' وتعرض الحلقة الجديدة أسبوعياً يوم الأربعاء وبعدها تدبلج عبر منصة 'قصة عشق'.

WhatsApp
Telegram