اعلان

مشاهد من العرض الخاص لـ الإنس والنمس.. زوجة هنيدي ببنطلون ممزق وقبلة منة شلبي لسبعبع (فيديو وصور)

شهد العرض الخاص للفيلم السينمائي الإنس والنمس الكثير من الأحداث مساء أمس الأربعاء الموافق 5 أغسطس كواليسًا كثيرة. وذلك في تنظيم مميز أشاد به الجميع .

العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس

ترصد 'أهل مصر'، في السطور التالية أبرز المشاهد والكواليس التي حدثت في عرض فيلم الإنس والنمس الخاص. وإليكم التفاصيل في السطور التالية..

ديكور مميز

تميز العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس بديكورات كثيرة في مداخل السينما التي أقيمت بها الليلة، حيث أنه تواجدت مجسمات مميزة أبهرت الضيوف والجمهور، كما تواجدت مجسمات رعب في أرجاء السينما.

الإنس والنمس

الإنس والنمس

الإنس والنمس

الإنس والنمس

زوجة محمد هنيدي ببنطلون ممزق

حرصت زوجة الفنان محمد هنيدي بالحضور إلى جانب زوجها لتدعمه في ليلة عرض فيلم الإنس والنمس ولوحظ أن زوجة محمد هنيدي ببنطلون ممزق، كما حرص أبناء هنيدي على الحضور أيضًا.

الإنس والنمس

الإنس والنمس

الإنس والنمس

سبعبع بالكرسي المتحرك

ظهر الفنان شريف دسوقي بالكرسي المتحرك على السجادة الحمراء للفيلم وكان تواجده مؤثرًا للجميع حيث حرصت الكاميرات والقنوات بالتسجيل معه كما حرصت منة شلبي على تقبيل رأسه.

الإنس والنمس

الإنس والنمس

الإنس والنمس

الإنس والنمس

حضن هنيدي للفنانة صابرين

عندما حضر الفنان محمد هنيدي إلى العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس احتضن الفنانة صابرين وظلا يتهامسا سويًا وباركا لبعضهما بإقامة العرض الخاص.

تواجد أطول رجل بالعالم

فوجئ الجمهور في العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس بحضور أطول رجل في العالم مما جعل الكثيرين يرغبون في التقاط صورًا تذكارية معه.

الإنس والنمس

شو راقص

واستمتع الحضور بالشو الراقص الذي تواجد في مدخل قاعة السينما وظهر الراقصين بملابس ومكياج مرعب.

الإنس والنمس

الإنس والنمس

الإنس والنمس

فيلم الإنس والنمس

وتدور قصة فيلم الإنس والنمس في إطار كوميدي رعب، حيث يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، ثم يقابل نرمين التي تقلب حياته رأساً على عقب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن