اعلان

المؤثرات البصرية لفيلم موسي تُدخل السينما المصرية عهدًا جديدًا (فيديو)

فيلم موسى
فيلم موسى

حقق الإعلان الرسمي الذي طرحته شركات 'سينرجي فيلمز' و'نيو سينشري' وأفلام مصر العالمية لفيلمهم 'موسى' نجاحًا كبيرًا، بعد تأكيده على أن الخدع والمؤثرات البصرية والجرافيكس المستخدمين في الفيلم، قد نقلا السينما المصرية لمرحلة مختلفة ومتميزة في مجال الجرافيكس والمؤثرات السمعية والبصرية.

المخرج أحمد مدحت يشكر شركة 'أروما' على 'موسى'

وهذا الأمر هو ما أكده العديد من صناع ومحبي السينما، ومنهم المخرج أحمد مدحت الذي وجه الشكر لشركة اروما المصرية - تامر مرتضى- على نجاحها في تقديم مستوى غير مسبوق يؤكد دخولنا عصر جديد في هذا المجال سواء في فيلمي موسى أو العارف.

قصة مسلسل 'موسى'

وتدور الأحداث في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم 'موسى'، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع، ومن المقرر طرح العمل يوم 11 أغسطس المقبل، وهو ملئ بأحدث ‏تقنيات الجرافيكس العالمية.

صناع فيلم موسى

الفيلم بدأ تصويره في أكتوبر الماضي، بعد عامين من التحضير والكتابة، ولكنه توقف نظرا لانتشار فيروس كورونا، قبل أن يستأنف التصوير مرة أخرى، وهو من بطولة الفنانين كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، صلاح عبد الله، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، ومن إخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً