اعلان

أشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لصلاح عبد الله بعد تعرضه لأزمة قلبية

الفنان صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله

طمأن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، جمهور الفنان صلاح عبدالله، على حالته الصحية، وذلك وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى وأجرى قسطرة فى القلب وتركيب دعامة.

إصابة الفنان صلاح عبد الله بأزمة قلبية

وقال أشرف زكي ، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': إن الفنان صلاح عبدالله حالته الصحية الآن ممتازة وسيغادر المستشفى غدًا ويستأنف عمله بداية من الأسبوع القادم إن شاء الله'.

كانت دينا صلاح عبد الله قد كتبت في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على 'فيسبوك': 'سلامة قلبك يا روح القلب و نور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبدالله انا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل'.

صلاح عبد الله

إصابة صلاح عبد الله

وأوضحت 'دينا': 'أول امبارح بليل بابا حس بالم في الصدر وعلي طول رحنا المستشفي، واللي حصل أزمه قلبيه استدعت قسطره في القلب، وتركيب دعامه'، مضيفة 'الحاله استقرت ألف حمد وشكر علي كرم ربنا الكبير '، لافتة ' أن الفنان صلاح عبد الله غادر الرعاية المركزة الي غرفه و باذن الله نخرج من المستشفي بكره باذن الله والدكاتره طمنونا إنه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحه باذن الله، دعواتكم لصاصا أبو قلب طيب'.

ويذكر أن الفنان الكبير صلاح عبد الله قد انضم إلى فريق عمل مسلسل 'رمضان كريم 2'، بدلا من الفنان الراحل محمود الجندى الذى كان من أبطال الجزء الأول فى المسلسل، ويستعد المخرج سامح عبد العزيز حاليا لتصوير أحداث الجزء الثانى من المسلسل خلال شهر أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً