اعلان

أحمد فهمي: أحمد عز يراني مجنون والعمل في رمضان يأخذ من طاقتي والسفاح هو جديدي (حوار)

أحمد فهمي
أحمد فهمي

• تجربة فيلم 'العارف' كانت مفيدة وتعلمت منها

• لدي مسلسل 'السفاح' متحمس له كثيرًا

• أريد التركيز في السينما هذه الفترة

تألق الفنان أحمد فهمي مؤخرًا بدور الإرهابي 'راضي'، في فيلم 'العارف'، أمام الفنان أحمد عز، وذلك بعد اعتاد الجمهور منه على تقديم الأدوار الكوميدية، منذ بدايته. فكان دور الإرهابي تغيير وتجرد من جلده ليظهر نضج كبير في آداءه التمثيلي حسبما وصفه عدد من نقاد الفن. ويبدو أن أحمد فهمي راهن على الفيلم وكسب الرهان بعدما تصدر قائمة إيرادات الأفلام المعروضة للأسبوع الثالث على التوالي منذ عرضه.

أجرت 'أهل مصر'، لقاءًا مع أحمد فهمي للحديث عن فيلم 'العارف'، وعن اشياءًا آخرى وإليكم نص الحوار.

لم تقلق بالانتقال من الكوميدي إلى الأكشن في "العارف"؟

أي ممثل تكون له منطقته الخاصة سواء كانت في الكوميدي أو غيرها من الأدوار، ولكن عندما يُغيير الممثل هذه المنطقة سيخاف بالتأكيد، ولكنني الحمدلله تخطيت هذه المرحلة.

أحمد فهمي

حدثنا عن التجربة..

هي تجربة مفيدة وتعلمت منها، والفيلم به حركة وسفر كثير جدًا وهو فيلم ثقيل ومهم وتعد هذه أول مرة أعمل في هذا النوع من الأعمال، ولكن كل طاقم العمل بداية من المخرج أحمد علاء حتى بطل الفيلم أحمد عز ومحمود حميد وقفوا في ظهري جدًا وتعلمت كثيرًا من هذه الخطوة.

وماذا عن شخصية "راضي"؟

'راضي' هو الفيلن المتواجد بالفيلم، وكان له مشاهد أكشن كثيرة وتدربت على يد مدرب بلغاري، وقام بتدريبي أنا وأحمد عز على المشاهد الصعبة، ومن ردود الفعل وجدت أنهم يقولون أنني آديت الأكشن بشكل جيد.

أحمد فهمي

فاجأتنا بحملة إعلانية مثيرة للجدل لفيلم "العارف"..

نعم، فقد اقنعت الجميع أن حسابي تم اختراقه وكان هذا بالاتفاق مع الشركة المنتجة لفيلم 'العارف'، وطاقم السوشيال ميديا الخاص بي، بجانب مؤسسة طارق نور، فكل هذا كان بالاتفاق وبعد اجتماعات وتوصلنا لهذا الشكل من الدعاية وأنا نفذته.

حدثنا عن التعاون مع أحمد عز..

شرف كبير لي التعاون والوقوف أمام الفنان أحمد عز وتعلمت منه كثيرًا في هذه التجربة على المستوى المهني وعلى مستويات آخرى كثيرة جدًا، وبعد هذا الفيلم من الممكن أن أعمل مع أحمد عز بعد ذلك طوال عمري فهو رجل محترم ويحب شغله جدًا ودمه خفيف، وهو دائمًا يراني مجنون ولكنه يحبني وأنا أحبه جدًا.

والعمل مع المخرج أحمد علاء؟

العمل مع المخرج أحمد علاء مفيدة لي جدًا فهو مخرج كبير وثقيل جدًا ويهتم بكل تفصيلة، ولهذا وجوده في الفيلم تجعل الجميع يخرج من العمل مُتقن كل تفصيلة.

ظهرت بذقن في الفيلم.. حدثنا عن هذا الأمر..

هذا كان اختيار المخرج أحمد علاء وظللت أحافظ على ذقني لمدة عامين من أجل تصوير فيلم 'العارف'.

أحمد فهمي

وماذا عن جديدك الفترة المقبلة؟

انتظر تصوير مسلسل 'السفاح' خلال الفترة المقبلة وهو عمل جديد ومهم جدًا، وسيتم عرضه على منصة إلكترونية.

هل تشارك في موسم دراما رمضان 2022؟

أنا كنت متعاقد مع شركة سينرجي للمشاركة في رمضان الماضي وموسم مسلسلات رمضان المقبل، ولكنني طلبت منهم اذن العام الماضي وفي الغالب سأطلب آذن أخر رمضان المقبل، لأنني أريد التركيز في فيلمين أو ثلاثة بجانب مسلسل 'السفاح'، وفي الحقيقة العمل في رمضان يأخذ من طاقتي كثيرًا، ولكني سأعود بعمل درامي ولكن سيكون عمل تم التحضير له بشكل جيد، لأنني لا أريد أن أقدم عمل غير راضي عنه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-2) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للبايرن