اعلان

نبيل الحلفاوي يدعم الفنان صلاح عبدالله في أزمته: تعدي على خير بإذن الله

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة للفنان صلاح عبدالله، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى وأجرى قسطرة فى القلب وتركيب دعامة.

رسالة نبيل الحلفاوي

وكتب نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي على 'تويتر': 'ألف سلامة يا حبيبي.. تعدي على خير بإذن الله وتقوم لنا ولأسرتك ولمحبيك بصحة وعافية تنورنا وتنور الساحة الفنية يا رب'.

وطمأنت دينا ابنة الفنان صلاح عبد الله، الجمهور على صحة والدها، وذلك عبر منشور لها عبر صفحتها على 'الفيسبوك': 'سلامة قلبك يا روح القلب ونور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبدالله انا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل'.

أزمة قلبية وقسطرة في القلب

وأوضحت 'دينا': 'أول امبارح بليل بابا حس بألم في الصدر وعلي طول روحنا المستشفي، واللي حصل أزمة قلبية استدعت قسطرة في القلب، وتركيب دعامة'، مضيفة 'الحالة استقرت ألف حمد وشكر علي كرم ربنا الكبير'.

وأضافت: الفنان صلاح عبد الله غادر الرعاية المركزة إلي غرفته وبإذن الله نخرج من المستشفي بكره بإذن الله والدكاترة طمنونا إنه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحه بإذن الله، دعواتكم لصاصا أبو قلب طيب'.

يذكر أن الفنان الكبير صلاح عبد الله انضم إلى فريق عمل مسلسل 'رمضان كريم 2'، بدلا من الفنان الراحل محمود الجندى الذى كان من أبطال الجزء الأول فى المسلسل، ويستعد المخرج سامح عبد العزيز حاليا لتصوير أحداث الجزء الثانى من المسلسل خلال شهر أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً