اعلان

لحظات دلال عبد العزيز الأخيرة قبل الوفاة.. مصدر: "كانت تشعر بقرب الرحيل" (خاص)

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

تعيش أسرة الفنانة دلال عبد العزيز حالة حزن كبير عقب وفاتها صباح اليوم السبت الموافق 7 أغسطس، ويهتم الجمهور الحزين على رحيل محبوبتهم دلال عبد العزيز بمعرفة اللحظات الأخيرة التي عاشتها الراحلة. وهذا ما نرصده في السطور التالية.

لحظات دلال عبد العزيز الأخيرة قبل الرحيل

كشف مصدر مقرب من أسرة الفنانة دلال عبد العزيز لـ 'أهل مصر'، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز وقال: 'بكت وكانت تشعر بأنها سترحل، وكانت تردد سمير سمير'، مشيرًا إلى أنها لم تعلم بخبر وفاة سمير غانم.

دلال عبد العزيز

هل علمت دلال عبد العزيز بخبر وفاة سمير غانم ؟

قال مصدر مقرب من الفنانة دلال عبد العزيز لـ 'أهل مصر'، إن الراحلة لم تعلم بخبر وفاة سمير غانم حتى آخر لحظة في خروج نفسها، ولكنها كانت تشعر بأن هناك أمرًا ما.

وفاة دلال عبد العزيز

رحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 61 عامًا، حيث أعلن الإعلامي رامي رضوان، عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بعد صراع طويل مع معاناتها من إصابتها بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، عن عمر يناهز 61 عامًا.

ونشر رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتب فيه: ' أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. انا لله وانا إليه راجعون.. ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما'.

جنازة دلال عبد العزيز

وكتب الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، موعد الجنازة ولدفن للفنانة دلال عبد العزيز، حيث قال: ' لا أراكم الله مكروه في عزيز'.

وتابع: 'صلاة الجنازة على روح المرحومة حبيبتي دلال عبد العزيز غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر نسألكم الفاتحة والدعاء'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام