اعلان

بعد وفاة دلال عبدالعزيز.. فنانون أصيبوا بكورونا أثناء تصوير مسلسلات رمضان 2021 وماتوا به

الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز
الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

يخيم الحزن اليوم على الجمهور المصري والوسط الفني، نتيجة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز اليوم السبت، بعد صراع طويل مع المرض جراء إصابتها منذ نحو3 أشهر بفيروس كورونا الذي رغم شفائها منه إلا أنه تسبب لها بعد ذلك في مشاكل صحية شديدة لم تستطع أن تقاومها لترحل تاركة لنا ذكرياتها الجميلة على المستوى الشخصي والفني.

ونرصد في السطور التالية أبرز الفنانين الذين أصيبوا بـ كورونا، أثناء تصوير مسلسلات رمضان ورحلوا متأثرين بها:

رجاء الجداوي

أصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل 'لعبة النسيان'، الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، وظلت في العناية المركزة بمستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية لمدة 43 يوما، حتى تدهورت حالتها الصحية وودعت دنيانا يوم 5 يوليو 2020 عن عمر ناهز 85 عاما.

هادي الجيار

تعرض الفنان هادي الجيار للإصابة بفيروس كورونا أثناء الفترة التي كان يصور فيها مسلسل الاختيار الجزء الثاني، ودخل العناية المركزة بمستشفى الهرم قبل أن تتدهور حالته الصحية ويرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 71 عاما، يوم 10 يناير هذا العام، وشُيِّع جثمانه ودفنه بعد صلاة ظهر يوم الأحد بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

يوسف شعبان

أصيب الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا في الفترة التي كان يصور فيها مسلسله الأخير 'ملوك الجدعنة' في لبنان والذي عرض في شهر رمضان الماضي، ودخل إلى مستشفى العجوزة بالجيزة لتلقي العلاج لكنه لم يصمد سوى أيام قليلة ليفارق دنيانا يوم 28 فبراير هذا العام.

محمد ريحان

أما الفنان محمد ريحان فأصيب بـ كورونا في الفترة التي كان يصور فيها مسلسل 'موسى'، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، ودخل مستشفى الزقازيق الجامعي بعد إصابته بـ كورونا والفشل الكلوي، وبقي لمدة أيام في المستشفى حتى فارق الدنيا يوم 14 مايو هذا العام، ودفن الجثمان بمقابر العائلة بمدافن كفر الإشارة.

دلال عبد العزيز

وأصيبت دلال عبدالعزيز بـ كورونا بعد انتهاء تصوير مسلسل 'ملوك الجدعنة' الذي عرض في شهر رمضان الماضي، ونقلت في 30 أبريل 2021 هي وزوجها الفنان سمير غانم إلى المستشفى نتيجة إصابتهما بمرض كورونا، ورحل زوجها سمير غانم يوم 20 مايو 2021 عمر ناهز 84 عامًا، وخلال الفترة الماضية تدهور الوضع الصحي لدلال عبدالعزيز، وأصيبت بسبب كورونا بتليف في الرئتين لترحل عن عالمنا بعد مسيرة فنية كبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً