اعلان

«سمير سمير».. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبدالعزيز

الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز
الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

توفيت اليوم السبت، الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض نتيجة إصابتها منذ نحو 3 شهور بفيروس كورونا، ورغم شفائها منه إلا أنه سبب لها تدهور في حالتها الصحية وأصيبت بتليف في الرئتين.

اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبدالعزيز

وقالت مصادر من فريق التمريض في المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به دلال عبدالعزيز في تصريحات إعلامية، إن آخر كلمات الراحلة كانت مناداتها على زوجها الفنان الراحل سمير غانم، وأنها كانت تردد قبل أن تفقد وعيها اسمع قائلة 'سمير.. سمير'.

وأوضحت مصادر طبية من داخل المستشفى أيضا في تصريحات إعلامية، أن دلال عبدالعزيز ودعت الدنيا قبل أن تعرف خبر وفاة زوجها سمير غانم، نتيجة تدهور وضعها الصحي في الساعات الأخيرة حيث فقدت الوعي، بسبب توقف وظائف الكلى ثم توقف أجهزة أخرى انتهت بتوقف القلب، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي 'فنتيليتور' خلال ساعاتها الأخيرة لكن دون فائدة.

يشار إلى أن دلال عبد العزيز نقلت يوم 30 أبريل الماضي هي وزوجها الفنان سمير غانم إلى المستشفى نتيجة إصابتهما بمرض فيروس كورونا، ثم أعلن في 20 مايو 2021 عن وفاة سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وبعده بنحو ثلاثة أشهر توفيت دلال عبد العزيز بعد صراع مع المرض في 7 أغسطس 2021.

جنازة دلال عبد العزيز

وأعلن الإعلامي رامي رضوان مكان جنازة الفنانة دلال عبد العزيز بعد أن وافتها المنية صباح اليوم السبت الموافق 7 أغسطس، وكتب رامي رضوان عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': ' لا أراكم الله مكروه في عزيز صلاة الجنازة على روح المرحومة حبيبتي دلال عبد العزيز غدًا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر نسألكم الفاتحة والدعاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي