اعلان

إجراءات «غُسل» وتشييع جنازة دلال عبد العزيز اليوم

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز
كتب : دينا دهب

ينتظر محبي الفنانة دلال عبد العزيز خروج جثمانها من داخل إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة عقب وفاتها ظهر أمس السبت 7 أغسطس بعد صراع مع المرض.

هل تم تغسيل جثمان دلال عبد العزيز ؟

علمت 'أهل مصر'، أنه لم يتم تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز حتى الآن وسيتم تغسيله خلال الدقائق القادمة، ويقوم زوجي بناتها الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان بإنهاء إجراءات الدفن.

دلال عبد العزيز

وفاة دلال عبد العزيز

رحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 61 عامًا، ولم يتم تحديد موعد الجنازة حتى الأن . حيث أعلن الإعلامي رامي رضوان، عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بعد صراع طويل مع معاناتها من إصابتها بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، عن عمر يناهز 61 عامًا.

ونشر رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتب فيه: ' أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. انا لله وانا إليه راجعون.. ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما'.

دلال عبد العزيز

جنازة دلال عبد العزيز

وكتب الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، موعد الجنازة ولدفن للفنانة دلال عبد العزيز، حيث قال: ' لا أراكم الله مكروه في عزيز'.

وتابع: 'صلاة الجنازة على روح المرحومة حبيبتي دلال عبد العزيز غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر نسألكم الفاتحة والدعاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً