اعلان
اعلان

إسعاد يونس بالماسك الزجاجي في حالة تأثر أثناء توديع دلال عبد العزيز (صور)

اسعاد يونس- جنازة دلال عبد العزيز
اسعاد يونس- جنازة دلال عبد العزيز

حرصت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس على تشييع جنازة دلال عبد العزيز من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بعد وفاتها أمس السبت عن عمر ناهز 61 عامًا بعد صراع مرير مع المرض لأكثر من 3 أشهر.

وفاة دلال عبد العزيز

وظهرت إسعاد يونس في جنازة دلال عبد العزيز وهي ترتدي الماسك الزجاجي الواقي من فيروس كورونا، لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على صديقتها دلال عبد العزيز.

اسعاد يونس- جنازة دلال عبد العزيز

وخرج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بعد أن توفيت ظهر أمس السبت عن عمر يناهز 61 عامًا، وظلت ليلة كاملة في مشرحة المستشفى لتشييع جثمان ظهر اليوم الأحد 8 أغسطس.

جنازة دلال عبد العزيز

وكشف الاعلامي رامي رضوان زوج الفنانة ايمي سمير غانم أمس، عن مكان وموعد جنازة دلال عبد العزيز، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، قائلاً: ' لا أراكم الله مكروه في عزيز..صلاة الجنازة على روح المرحومة حبيبتي دلال عبد العزيز غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر نسألكم الفاتحة والدعاء'.

رسالة اسعاد يونس

ووجهت الفنانة إسعاد يونس، رسالة حزينة إلى الفنانة دلال عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونشرت صورة لها برفقتها، وعلقت قائلة: 'وكأني بشبع من طلتك قبل ما تسيبينا، كنت متأكدة أنك لو خُيرتي، هتفضّلي تكوني معاه، وهكذا شاء ربك'.

اسعاد يونس- جنازة دلال عبد العزيز

وتابعت: 'إيه أسطورة الحب والخير الجميلة دي؟ إيه الاتنين اللي شبه الملايكة دول؟ قولا وفعلا وشكلا وروحا؟ وإيه النهاية الحزينة جدا قوي خالص دي؟ اللهم لا اعتراض إرضاء ليك واستسلاما لمشيئتك، لكن، استغفر الله العظيم، حزن ما بعده حزن'.إسعاد يونس ودلال عبد العزيز

وأضافت إسعاد يونس: 'كل اللي نقدر نقوله بناتك في عينينا و قلوبنا، هما وأزواجهم وحفيدتك، سلمي على سمير وكوني جنبه في الجنة بإذن الرحمن، كملوا الأسطورة هناك، لأنكم خططتم حروفها على الأرض بمعاني عمق المحيط.. لا إله إلا الله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو