اعلان

انهيار إيمي سالم في حضن رامي رضوان أثناء دفن دلال عبد العزيز (صور)

ايمي سالم- جنازة دلال عبد العزيز
ايمي سالم- جنازة دلال عبد العزيز

لم تستطع الفنانة إيمي سالم أن تتمالك نفسها خلال حضورها مراسم دفن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز في مقابر الوفاء والأمل في مدينة نصر، وانهارت من البكاء خلال تأدية واجب العزاء في الراحلة والذي كان يتلقاه الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان.

انهيار إيمي سالم أثتاء دفن الفنانة دلال عبد العزيز

وظهرت إيمي سالم في جنازة دلال عبد العزيز مرتدية الملابس السوداء بالكامل ونظارة سوداء، وممسكة في يدها مصحف، وانهارت من البكاء على الراحلة دلال عبد العزيز، وخفف عنها الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة إيمي سمير غانم.

ايمي سالم- جنازة دلال عبد العزيز

جنازة دلال عبد العزيز

حضر جنازة الفنانة دلال عبد العزيز العديد من الفنانين منهم درة وزوجها هاني سعد، وسمير صبري ورشوان توفيق، وميرفت أمين صديقة عمرها وأحمد فهمي والمطرب محمود الليثي، وعايدة رياض وأشرف زكي ونرمين الفقي، وغيرهم ممن حرصوا على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الراحلة التي كانت لا تفوت اي عزاء أو جنازة حتى أن زوجها الراحل سمير غانم كان يطلق عليها بخفة ظله عزاء عبد العزيز.

ايمي سالم- جنازة دلال عبد العزيز

رحلتها مع المرض

بداية معاناة دلال عبد العزيز مع المرض جاءت في 30 أبريل 2021، بعدما أُعلنَ عن نقلها إلى مستشفى خاص في منطقة التجمع الخامس، ونُقلَ زوجها الفنان سمير غانم إلى مستشفى في منطقة المهندسين، نتيجة إصابتهما بمرض فيروس كورونا، ثم أعلن في 20 مايو 2021 عن وفاة سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وبعده بنحو ثلاثة أشهر توفيت دلال عبد العزيز بعد صراع مع تليّف الرئة في 7 أغسطس 2021. وكانت قبل وفاتها بأسبوعين قد نُقلت إلى مستشفى حكومي في منطقة أكتوبر.

ايمي سالم- جنازة دلال عبد العزيز

مشوار حياتها

ولدت دلال عبد العزيز يوم 17 يناير 1960، تخرجت في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، لتذهب بعدها إلى القاهرة، اكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح في مسرحية (أهلاً يا دكتور) والتي كانت بداية تعارفها بالجمهور، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين المسرح والسينما والتلفزيون.

ايمي سالم- جنازة دلال عبد العزيز

ومن أبرز أعمالها (آسف على الإزعاج، الناس في كفر عسكر، يارب ولد)، بعيدًا عن الفن حصلت دلال عبد العزيز على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة بالإضافة إلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية