اعلان

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8.. الإعلان الأول مترجم

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8

يزداد البحث عن مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8 حيث يهتم عشاق الدراما التركية بأحداث الحلقة 8 من مسلسل حكاية جزيرة، والذي تصدر قوائم الأعلى مشاهدة ليس في تركيا فقط ولكن أيضًا في الوطن العربي؛ حيث يندرج تحت مسمى المسلسلات الرومانسية الكوميدية وهي سمة المسلسلات الصيفية التي يفضلها الكثير من عشاق الدراما.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8

تشهد أحداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8 كما جاء في الإعلان الأول من المسلسل على العديد من الأحداث حيث تستمر غضب بويراز من حزيران بعد معرفته بالحقيقة كاملة لكن حزيران لا تدخر جهد لتصلح علاقتها ببويراز الذي يريد منها أن تغادر الجزيرة لكنها ترفض باستماته وتحاول استمالته بكل الطرق.

كما يحمل الإعلان الأول من مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8 مترجم على العديد من الأحداث حيث تحاول جدة بويراز إبعاد حزيران عنه خاصة أنها تعلم كل شيء منذ البداية حتى ينتهي عند إغلاق الثلاجة على جزيران.

حكاية جزيرة الحلقة 8

مسلسل حكاية جزيرة

تدور قصة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8 حول فتاة تسمى حزيران وهي فتاة طموحة تريد الحصول على ترقية في عملها مما يجعل مديرها يستغلها المعلومات الكاملة حول بويراز لتكتشف فيما بعد أن مديرها ضللها حتى يستطيع إلحاق الضرر ببويراز وتحاول أن تصحيح خطأها من خلال مساعدة بويراز في أمور الفندق ومن ثم تتصاعد الأحداث في إطار رومانسي كوميدي مشوق.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8 وتردد القناة الناقلة له

يعرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 يوم الأثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت مصر على قناة STAR tv التركية ويترجم ويعرض عبر موقع قصة عشق يوم الثلاثاء.

تذاع مسلسل حكاية جزيرة عبر شاشة قناة Star tv عبر تردد 10922 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6 على النايل سات، و12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي، ومعامل تصحيح 3/4 على الترك سات.

WhatsApp
Telegram