خيانة وانتقام.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل جرح القلب (صور)

مسلسل جرح القلب
مسلسل جرح القلب

عُرضت مساء أمس الاثنين، الحلقة السادسة من مسلسل جرح القلب، التي انتظرها عشاق الدراما التركية، بعد تحقيقه الخمس حلقات الماضية نجاحًا كبيرًا، لمعرفة ماذا سيحدث بين 'فريد وعائشة - Ferit و Ayşe'.

ملخص مسلسل جرح القلب الحلقة 6

تبدأ الحلقة الخامسة بخروج عائشة من منزلها لتجد بهاء الذي يحبها مغمى عليه ومطعون في بطنه، فتحاول أن تنقله إلى مكان آخر حتى لا يراهما أحد، ثم يرسل لها فريد رسالة ويسألها عن مكانها، في حين أن نيلجون تراقبها وكأنها هي من خطتت لكل شئ حتى تقضي على علاقتها بفريد.

تسمع بعد ذلك عائشة صوت أحد من أهلها يخرج من القصر فتأخذ بهاء بسرعة بسيارة وتترك المكان حتى لا يراهما أحد، ولكنهما يجدا الشرطة في طريقهما، ويحاولان إخفاء الإصابة التي تعرض لها بهاء، ثم يسيران في طريق آخر، إلى أن تصل نيلجون إلى الشرطة وتكشف عن أنها تراقب خط سيرها بالهاتف.

مسلسل جرح القلب

يظل ينتظر فريد عائشة في منزله كما اتفقا مع بعضهما، ثم يتصل بها، ولكنها ترسل له رسالة تقول فيها: 'لن أستطيع القدوم سامحني'، بعد ذلك تذهب وتجلس هي وبهاء في أحد الأماكن العامة، وتعاتبه على هروبه من السجن وهو مصاب أيضًا، لتأمره بالعودة وتسليم نفسه حتى لا تزداد فترة عقوبته ليسألها: 'هل وقعتي في حب فريد؟'، فتقول له: 'سأفعل كل ما في وسعي لأنقذك'، فيقول لها: 'تزوجتي بسببي لتنقذيني'، فتخبره أنها تزوجت عن حب وعشقت فريد.

مسلسل جرح القلب

تدور بعد ذلك الأحداث وتذهب عائشة إلى منزل شقيقتها ببهاء لمعالجته هناك، وجعله يجلس لديها، ثم تدور الأحداث حتى يضطرها إلى عدم الرد على زوجها فريد طوال اليوم، فيدخلا مع بعضهما في شجار، وبعد ذلك تجده عندها في القصر فتطلب منه أن يعود من مكان ما جاء، ويتركها في حالها، فيقول لها أنهما سيذهبان ويهربان معًا، وأنه لن يذهب من دونها، فتوعده بأنه إذا غادة ستأتي له في الصباح، وتترجاه إذا كان يحبها يفعل ذلك.

يبدأ فريد في الشك بعائشة خصوصًا بعد أن ظل بهاء يرن عليها طوال ليلة بكاملها ويرسل لها رسائل، فبعد ذلك يخرج فريد خلف عائشة ويراقبها ليعرف أين تذهب، إلا أنها تكتشفه وتسأله هل يراقبها، فيجاوبها بنعم، ثم يقول لها بأنه يشعر بشئ تخبيه عنه، لتنفي ذلك وتقول له بأنها لم تتغير وأنها كذلك في الأساس، بتذقه بعيدًا عنها فيقبلها، في وقت أن يأتي بهاء ويراهما يقبلان بعضهما، ويقف يشاهدهما، ثم يأخذ نفسه ويغادر.

يأخذ بعد ذلك فريد عائشة إلى المكان الذي كان ينتظرها فيه، ثم يعترف لها بحبه ويقول لها بأن ما وصلا إليه ليس لعبة، ولكنه حقيقة، لتبكي هي ثم تقول له بأنه أساء فهمها وأنها لا تريده، فتعتذر منه وتتركه وتغادر، فتذهب إلى بهاء بعد ذلك وتودعه ليتضح أن بهاء وضع مادة في حقنه وأعطاء لحصان فريد، لتعود بعد ذلك عائشة إلى المكان الذي أخذها إليه فريد، في حين أنه كان يجري بحصانه على البحر بشدة ويحاول إيقافه ولكنه لا يتوقف حتى يسقط من عليه.

حكاية مسلسل جرح القلب

جرح القلب بطولة جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين ومرفي تشاغران و توبراك جان أديغوزيل، وهو من إنتاج Sureç film سينطلق تصويره قريبا في أنطاكيا وسيعرض على قناة ATV، وتدور أحداثه حول انتقام عائلتين، بينما كان فريد ونيلجون -بطلا المسلسل- يستعدان للزواج بدعم من عائلاتهم كل شيء ينقلب رأسًا على عقب، مرض حصان فريد المفاجىء يجعله يعود باكرًا للمزرعة فيتفاجأ برؤية نيلجون و فتى الإسطبل عمر في وضع حميمي، فيقدم 'عرضا' لعائشة التي ستظهر أمامه.

مواعيد مسلسل جرح القلب والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل جرح القلب كل يوم اثنين من الاسبوع، على قناة atv على التليفزيون التركي، وبعدها يعرض مترجم عبر منصة 'قصة عشق' الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram