اعلان

بعد وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم.. هكذا ودعهم دنيا وإيمي وحسن ورامي بكلمات مبكية

ايمي ودنيا سمير غانم
ايمي ودنيا سمير غانم
كتب : دينا دهب

مرت ثلاثة أيام على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز 61 عامًا. تركت ورائها حزنًا كبيرًا خاصًة أن رحيلها كان بعد ثلاث أشهر تقريبًا من وفاة حبيب عمرها سمير غانم. فلم يكن خبر وفاة النجمين مؤثرًا على اسرتهما فقط، بل كان صدمة لكل محبينهم من الوسط الفني وخارجه، ومن الجمهور الذي احبهما على مدار سنوات طويلة، وكانت الصدمة من الكبير والصغير وبدأت الدعوات تنهال لابنتهما دنيا وإيمي سمير غانم اللاتي تعشن أيامًا صعبة بعد وفاة عمدان البيت دلال عبد العزيز وسمير غانم في شهور متقاربة.

دنيا وإيمي وأزواجهن يودعون دلال وسمير

فضفضت دنيا وإيمي سمير غانم عن حزنهما الشديد بعد فراق الأحباب دلال عبد العزيز وسمير غانم حيث توفيا الثنائي بشكل سريع كأنهما لا يريدان أن يتركا بعضهما البعض. ولجأت كل منهما بالتحدث عن والديهما عبر السوشيال ميديا.

كيف ودعت أسرة غانم الفنانة دلال عبد العزيز؟

دنيا سمير غانم تبكي الجمهور بسبب دلال عبد العزيز

تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم في أول تعليق لها عقب وفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز وكتبت عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': 'ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي 💔 انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني أقول علي كل حاجة 'الحمد لله' و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت 'الحمد لله' أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا'.

وتابعت: 'انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس'.

إيمي سمير غانم تدعو لوالديها

بينما نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم، عقب وفاة دلال، وكتبت: 'رب ارحمهما كما ربياني صغيرا'.

رامي رضوان يصف دلال بأطيب وأحن قلب

ونعى الإعلامي رامي رضوان الفنانة دلال عبد العزيز والدة زوجته دنيا سمير غانم، وكتب: 'أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة انا لله وانا إليه راجعون ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما'.

حسن الرداد يبكي الجمهور بسبب دلال عبد العزيز

وكان كلام الفنان حسن الرداد عن حماته الفنانة دلال عبد العزيز مؤثرًا للغاية، حيث كتب: 'والله ما قادر اكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى'.

وأضافت: 'ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة'.

وداع سمير غانم بكلمات مؤثرة

ومن أكثر من ثلاث أشهر ودعنا نجم الكوميديا سمورة، الفنان سمير غانم، والذي رحل عن عالمنا عن عمر 84 عامًا، وذلك بعد تأثرة بمضاعفات ما بعد كورونا .

إيمي سمير غانم تتحدث عن والدها

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم، في أول تعليق لها عقب وفاة والدها الفنان سمير غانم، أبكت الجمهور، حيث كتبت: ' يا حبيبي بحبك يا اطيب راجل في العالم ربنا يرحمك يا بابي و تكون في الجنه انشاء الله علي قد طيبتك و قلبك الابيض ربنا يغفرلك ، و يطمنا عليك و تكون سعيد و مرتاح زي ما دايما كنت بتخلينا مبسوطين و عمرك ما زعلت حد، حتي اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها و عمرك ما كلمت حد بطريقه وحشه ابدا ابدا، و دايما شايل هم كل اللي حواليك و حتي اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك و طيبتك'.

وتابعت: 'انا و دنيا عمره ما زعق لينا ولا كلمنا بطريقه تخوف حتي واحنا اطفال ( راجل طيب طيب طيب اوي، يارب اشوفك تاني .. اللَّهُمَّ إِنَّ سمير ابن فتحيه فِي ذِمَّتِكَ، وحَبْلِ جِوَارِكَ، فَقِهِ مِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ، وأَنْتَ أهْلُ الوَفَاءِ والحَقِّ، فاغْفِرْ لَهُ، وارْحَمْهُ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ. اللهم اجعل في قبره بهجه و سرور يارب'.

دنيا سمير غانم بعد وفاة والدها

وعلقت الفنانة دنيا سمير غانم على 'إنستجرام'، بعد أيام من وفاة والدها: 'والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا و مخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده'.

وقالت: 'شكرا جدا ربنا يخليكم لينا و يرحم بابي و يصبرنا علي فراقه و يشفي مامي يا رب'.

رامي رضوان يصف سمير غانم بأكسير الضحك

وقال الإعلامي رامي رضوان عن سمير غانم عقب وفاته: ' بعض من الشخصيات التي قدمها وأمتعنا بها على مدار عشرات السنين كل واحد فينا ممكن يكون حب شخصية أكتر من التانية لكن كلهم استحوذوا على قلوب أجيال وإفيهات كل شخصية محفورة في عقولنا..ومتضفرة في هزارنا'.

وأضاف: 'هذا الرجل العظيم صنع البهجة..ولم يعرف الحزن طريق له حتى في يوم رحيله. ماكنتش جنازة..كانت موكب مهيب لملك يزف إلى جنة الخُلد بإذن الله. هتوحشنا رغم ثقتي إنك هتفضل معنا في كل ثانية بروحك المبهجة وسيرتك الجميلة وقلبك الأبيض وإفيهاتك اللي بنبني كلامنا عليها وبها. سمير غانم هو إكسير الضحك وكنز السعادة الذي لم ولن ينضب'.

حسن الرداد عن وفاة سمير غانم: ليست بسبب كورونا

وفاجئ الفنان حسن الرداد الجمهور يوم وفاة الفنان سمير غانم، بأن الوفاة لم تكن بسبب كورونا، حيث كتب عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': ' إنا لله و إنا اليه راجعون

وداعا حمايا الغالى و اطيب انسان قابلته فى حياتى'.

واختتم حسن الرداد، كلامه عن سمير غانم والد زوجته إيمي سمير غانم، وكتب: 'ارجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة و الدعاء له بالرحمة إن شاء الله. ملحوظة: الوفاة ليست بسبب كورونا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة