اعلان
اعلان

بعد خطوبة نور عمرو دياب .. أشياء لا تعرفها عنها (خجولة وتحب الكلاب)

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب
كتب : دينا دهب

تصدر اسم نور عمرو دياب مؤشرات البحث على موقع جوجل مصر، وذلك بعد إعلان خطوبتها من شاب بريطاني من أصول افريقية . ويسأل البعض عن من هي نور عمرو دياب وما هي الأشياء التي لا يعلمها عنها الجمهور؟

5 أشياء لا يعلمها الجمهور عن نور عمرو دياب

البعض يظن أن نور عمرو دياب لا تتحدث العربية بسبب إقامتها في لندن، ولكن في الحقيقة أن نور تتحدث العربية ولكن بشكل غير محترف وهذا ظهر في أكثر من بث مباشر خرجت به للجمهور.

نور عمرو دياب من الفتيات التي تشعر بالخجل جدًا عندما تتحدث في بث مباشر مع متابعيها ولكنها تحاول أن تُظهر عكس ذلك.

تعد نور عمرو دياب الأبنة المدللة للهضبة عمرو دياب، حيث أنها مقربة منه جدًا وترى أنه الملهم الخاص بها، وعندما تحتاجه في أي وقت تجده، وهو يحكي لها أسراره.

نور عمرو دياب تحب الكلاب كثيرًا، وهذه الصفة والغريزة اتخذتها من والدتها الفنانة شيرين رضا التي تحب الكلاب، وتقوم نور دياب بتربية أكثر من كلب داخل منزلها في لندن.

تحرص نور عمرو دياب على ممارسة الرياضة بشكل دائم من 4 إلى 5 أيام في الأسبوع، حيث أنها تجد أن الرياضة هي غذاء للجسد. وبسبب ذهابها الدائم لصالة الجيم تعرفت على خطيبها الحالي التي تستعد للزواج منه.

خطوبة نور عمرو دياب

أعلنت نور دياب ابنة الهضبة عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، عن خبر خطبتها من شاب بريطاني من أصول إفريقية، وفوجئ الجمهور ومتابعي نور دياب من قرارها بالانتقال للعيش في جنوب لندن برفقة خطيبها.

من هو خطيب نور عمرو دياب؟

يدعى خطيب نور عمرو دياب باسم كيران وودورن وهو مدرب لياقة بدنية وهو بريطاني الجنسية ومن أصول إفريقية من غانا، ويعمل مصورًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً