اعلان

ابنة عادل الفار: والدي في المستشفى منذ 3 أيام ومحدش يعرف.. وهذه تطورات حالته الصحية (خاص)

عادل الفار
عادل الفار

كشفت إيمان ابنة الفنان الكوميديان عادل الفار، تطورات الحالة الصحية لوالدها، الذي دخل إلى المستشفى والرعاية المركزة منذ 3 أيام، بعد دخوله في غيبوبة.

ابنة عادل الفار تكشف تفاصيل حالته الصحية

وقالت إيمان في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، مطمأنة جمهوره ومحبيه على حالته، إنه في تحسن كبير، وبدأ في استعادة وعيه بعد أن كان في غيبوبة تامة.

وأضافت إيمان، أن والدها الفنان عادل الفار، ما زال في الرعاية المركزة تحت الملاحظة، بمستشفى الكهرباء بألماظة، لافتة إلى أنه كان يعاني من صعوبة في التنفس ومياه على الرئة، وعلى إثرها دخل في غيبوبة.

عادل الفار

ولفتت إلى أنهم في البداية حاولوا إدخاله إلى مستشفى المعادي العسكري، ولكنها رفضت استقباله لاعتقادهم أنه يعاني من كورونا وأن ليس لديهم غرفة عزل من أجله، فلذلك توجهوا إلى المستشفى المتواجد بها الآن.

موقف نقابة المهن التمثيلية من حالة عادل الفار

وحول موقف نقابة المهن التمثيلية، والدكتور أشرف زكي، أوضحت أنه لا أحد يعرف بما حدث لوالدها من الأساس، ولذلك متعجبة من معرفة الصحافة بالأمر، مؤكدة على أن النقابة لم تتركهما في أي موقف ولم يقصروا معهم أبدًا، ولكنها لم يتيح لها الوقت للتواصح مع النقابة لانشغالها بحالته، وفي النهاية هو الآن يستعيد وعيه وفي تحسن.

عادل الفار

معلومات عن الفنان عادل الفار

يذكر أن الفنان عادل الفار، مونولوجست وكوميديان من مواليد ٢٠ ديسمبر من عام ١٩٦١، بدأ مسيرته الفنية في الثمانينيات بالعمل بالأفراح والملاهي الليلية، ثم اتجه للسينما في التسعينيات بأداء دور المونولوجست ثم بدأ في أداء أدوار تمثيلية بالتليفزيون والسينما، ومن أهم أفلامه: 'هيستيريا'، شجيع السيمى'، و 'زكية زكريا'، و 'أنا باشتغل نفسي' و 'شيبني' و 'شيكو بكى' و 'حد يشتري أخويا'، أما في الدراما: مسلسلات مثل 'الفتوة'، و 'الكيف'، و 'الكومي'، و 'يوميات مصري' و 'صاحب السعادة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد طرح "أهل مصر" للأزمة.. هيئة الشراء الموحد: 29 مليار جنيه لشراء الأدوية في موازنة 2024