اعلان

بعد إشادة عمرو سلامة بـ"كوكو شانيل".. شريهان: كلماتك لمست قلبي (صور)

شريهان وعمرو سلامة كوكو شانيل
شريهان وعمرو سلامة كوكو شانيل

حرصت الفنانة شريهان على توجيهها رسالة شكر ومحبة للمخرج عمرو سلامة، بعد تهنأته لها، على مسرحيتها الجديدة 'كوكو شانيل'، والتي تعرض عبر منصة 'شاهد VIP' الإلكترونية.

شريهان تشكر عمرو سلامة

ونشرت شريهان عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر' تغريدة كتبت فيها موجهه رسالتها لعمرو سلامة: 'يا إنسان يا إنسان، يا موهوب قوي، يا صادق ويا مختلف ويا غالي قوي عندي.. كاعادتك دايماً مالكش زي ولا حل في كل شيئ!! .. مختلف وحقيقي وبجد.. فنك وإحساسك وحتى في اسلوبك وقدرتك على توصيل كل ما تشعر به.. فنان مختلف'.

وأضافت: 'أنا متشكره قوي حبيبي عمرو .. كلماتك لمست قلبي.. قلب أبيض'.

شريهان وعمرو سلامة كوكو شانيل

عمرو سلامة يشيد بشريهان ومسرحيتها 'كوكو شانيل'

وكان عبر عمرو سلامة عن إعجابه الشديد بمسرحية شريهان 'كوكو شانيل'، من خلال تغريدة كتبها عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر' والتي كتب فيها: ' مسرحية كوكو شانيل على شاهد فيها عناصر مبهرة بشكل لا يوصف، والمسرحية بتخليني كالعادة أحس إن شريهان دي مش مجرد إنسانة زينا، دي قصة لو حكيناها لأجيال كتير بعدنا مستحيل تتصدق'.

شريهان وعمرو سلامة كوكو شانيل

تفاصيل حول مسرحية كوكو شانيل

المسرحية تتناول قصة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، صاحبة بيت «شانيل» للأزياء، وهي سيدة فرنسية من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الموضة والأزياء، ويشارك في المسرحية عدد كبير من النجوم منهم النجمة شريهان، وهاني عادل، وأيمن قيسون، وإنجي وجدان، وحنان يوسف، وتامر حبيب، وشارك آسر ياسين كضيف شرف، والعديد من النجوم، ومن تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وبرعاية هيئة الترفية السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي