اعلان

أنوشكا: دوري في "نجيب زاهي زركش" أجمع عليه النقاد والجمهور.. وهناك مشاهد لا تعجبني في المسلسلات (حوار)

انوشكا
انوشكا

فنانة متعددة المواهب بين الغناء والتمثيل، تمكنت من فرض نفسها بقوة في عالم الفن، وإثبات أنها موهبة كبيرة، ففي الغناء كروان يشدو وفي التمثيل تشعر أنك أمام برنسيسة أو سيدة من كوكب آخر، أنها النجمة الكبيرة أنوشكا، وكان لنا حوارا معها للحديث عن أعمالها الفنية وغيرها من الأمور.

انوشكا

حدثينا عن مشاركتك في رمضان الماضي بمسلسل نجيب زاهي زركش؟

سعدت للغاية بردود الأفعال على دور شيرين في مسلسل نجيب زاهي زركش، لأن قلما يعجب النقاد بالأدوار، فسعيدة لأن الجمهور والنقاد أجمعوا على شخصيتي في المسلسل وهذه المرة الثانية التي يحدث فيها هذا الإجماع بعد دوري في مسلسل 'جراند اوتيل'، والناس تنادي علي في الشارع باسم شخصيتي في المسلسل شيرين زركش، بسبب تأثرهم بدوري.

انوشكا

ما الذي جذبك للمشاركة في المسلسل ؟

أعجبتني فكرة المسلسل في البداية، و الخط الكوميدي لشخصية شيرين والموضوع لم يؤخذ على أنه كوميدي بمعنى أنني اتخذت دوري بجدية كبيرة، وأعجبني حنيتها وحمايتها لأولادها، لكنها أيضا تضع جواسيس كي تعرف عنهم وتتدخل في حياة أولادها من باب الحب والحفاظ على العائلة واحترام إسمها ، فالمسلسل وشخصية شيرين به الكثير من المبادئ المميزة.

هل صادفتي في حياتك شخصية تشبه شيرين؟

مثلها بالضبط؟ لا أستطيع الإجابة إنما بخصوص التصرفات الخاصة بها فهناك أشخاص يشبهونها، لكن لا يوجد لدى شخص معين.

ما الصعوبات التي واجهتك في العمل؟

لا توجد مشاهد صعبة، لكن صعوبة شيرين أنها وهى تتحدث مع الجواسيس التى تزرعهم تقول الكلام الجد جداً والتهديد في صورة ضحك وابتسامة ، لكن الجمهور يعرف أنها تتكلم بجدية شديدة، إنما الصعوبة تكون في أنني كنت أسير بالضبط على خط رفيع جداً ما بين أن أكون جادة في جملة وبين مبتسمة وفرفوشة في جملة أخرى، والصعوبة كانت في كيفية الانتقال من حالة لأخرى، لكن أنا أفعل ذلك بتلقائية لأني أحب الشخصية ومتفهمة للدور .

انوشكا

ما المواقف الكوميدية التي حدثت أثناء التصوير؟

كانت هناك العديد من المواقف الكوميدية، وكنا أثناء التصوير نشاهد رد فعل كل العمال المتواجدين في اللوكيشن والزملاء، ففي مرات نبدأ التصوير لكننا نضحك ولا يجب أن يحدث ذلك لأننا نصور، ولا أستطيع تحديد أي المشاهد ضحكنا فيها أكثر لكن سعيدة فعلا برد فعل الناس.

هل بالفعل الجمهور يخاف منك في الشارع بسبب هذا الدور؟

أنا سيدة في أوقات كثيرة أنزل الشارع للتسوق، وفي مرات عديدة أفراد من الجمهور ينادي علي لكن لايقتربون حرصاً منهم على عدم مضايقتي ولا يقتحم خصوصيتى وليس خوفاً مني، وبالعكس حب الجمهور شئ جميل.

انوشكا

كيف كان العمل مع النجم يحيى الفخراني ؟

ليست هذه المرة الأولى التي أعمل فيها مع الأستاذ يحيى الفخراني، لكني سعدت جداً بالمشاركة معه في المسلسل، فهو نجم كبير وقادر على الاضافة لأي ممثل يعمل معه، وأثناء تصوير المسلسل لم تجمعنا الجلسات الكثيرة خارج التصوير لأن فترات الانتظار لم تكن طويلة بسبب التنظيم الجيد.

المسلسل احتوى على عدد من الممثلين الشباب، ما رأيك فيهم؟

جميعهم ممثلين رائعين وخامة تمثيلية مبشرة للمستقبل، وكنت أستمتع بمشاهدي مع رنا رئيس و محمد يسري وجلا هشام ونهى عابدين، ولم تكن لي مشاهد كثيرة مع إسلام ابراهيم أو رامز أمير، لكن أغلب مشاهدي كانت مع بنتي وابني وحبيبته، وفي المجمل العمل معهم كان ممتع.

انوشكا

ما الأعمال التي ترين أنها نافست نجيب زاهي زركش ؟

الحقيقة لم أستطع أن أشاهد جميع الأعمال التي تعرض، لكني شاهدت مسلسل لعبة نيوتن، لمنى زكي الرائعة، وهو مسلسل له معنى ومباراة تمثيلية بين الممثلين، والمخرج تامر محسن رائع، ومسلسل القاهرة كابول كان مميز أيضاً، والإختيار أيضاً من أهم الأعمال بالنسبة لي.

هل هناك مشاهد لم تعجبك في المسلسلات؟

لم تعجبني بعض المشاهد في أعمال رمضان منها حصان يضرب بالنار و خروف يذبح، وهذه مشاهد أنا ضدها تماماً وضد مبادئي ولا اهاجم الأعمال نفسها لكن المشهد نفسه، و هناك مشاهد أعتبر أن جرعة القسوة فيها كانت كثيرة .

أخيراً ما جديد اعمالك الفنية الفترة المقبلة؟

لا توجد أي أعمال جديدة، أنتظر فقط مرور هذه الفترة الصعبة بسبب ما نمر به من فيروس كورونا وبعدها نفكر في الأعمال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر