اعلان

انفصال شيماء سيف عن زوجها حديث السوشيال ميديا.. ما الحقيقة؟

شيماء سيف
شيماء سيف
كتب : دينا دهب

تصدر اسم الفنانة شيماء شيف في الساعات الماضية وذلك عقب انتشار خبر انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، مما جعل البعض يتساءل ما حقيقة الأمر وهل انفصلت بالفعل شيماء سيف عن زوجها، هذا ما نوضحه في السطور التالية.

هل انفصلت شيماء سيف عن كارتر؟

كشفت شيماء سيف حقيقة انفصالها عن زوجها كارتر وذلك أثناء لقاءها في برنامج ET بالعربي، حيث نفت ما يتردد، وقالت: 'أنا الحمد لله كويسة، والحالة كويسة، وإحنا كويسين خالص والكلام ده مش حقيقي، في حاجات كتير أوي بتتقال، لكن أنا مش ببص للشائعات دي خالص، أنا بكمل والأيام اللي بتثبت العكس، لأن لما برد على الحاجة بتكبر'.

شيماء سيف

شيماء سيف وزوجها محمد كارتر

شائعة انفصال شيماء سيف

وأضافت شيماء سيف: 'أنا معرفش إيه مصدر الشائعات دي، الناس مش بتكون مقدرة الشائعات دي بتعمل إيه في أهالينا، في مرة قالوا إن عندي سرطان ومامتي كلمتني قالتلي أنتي كويسة قالتلها أيوه وكده، وبعدين هي شكت إني مخبية عليها، فلقيتها كلمتني تاني تطمن'.

قصة انفصال شيماء سيف وكارتر

بدأت قصة انفصال شيماء سيف وكارتر بإلغاء شيماء متابعتها لزوجها على موقع تبادل الصور 'انستجرام' ليقوم كارتر هو الأخر بإلغاء متابعتها، حيث نشرت على خاصية 'استوري' على حسابها الشخصي على نفس الموقع رسالة غامضة ، ولم توضح تفاصيلها، حيث علقت شيماء سيف قائلة : 'كل شيء نصيب الحمد الله على كل حال'.

شيماء سيفشيماء سيف وزوجها محمد كارتر

زواج شيماء سيف ومحمد كارتر

وكانت الفنانة شيماء سيف ومحمد كارتر عقدا قرانهما في مايو عام 2018 وعاشا قصة حب كبيرة كانا يظهراها على مواقع التواصل الإجتماعي في غالبية الوقت، ويقوما بعمل مقالب في بعضهما تلقى إعجاب الجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك