اعلان

صابرين: أنا ملكة الجن في الإنس والنمس والتحضيرات كانت تستغرق 7 ساعات يوميًا (خاص)

شاركت الفنانة صابرين في بطولة فيلم الانس والنمس الذي يتصدر قائمة إيرادات الأفلام المعروضة حتى الأن، وجسدت دور ملكة الجن، واستطاعت صابرين أن تنجح في هذا الدور الذي أشاد به الجمهور.

صابرين في فيلم الانس والنمس

تحدثت الفنانة صابرين، عن دورها والكواليس في تصريحاتها لـ 'أهل مصر'، وقالت: 'أقدم دور ملكة الجن، وسعيدة بردود الفعل كما أن العمل مع محمد هنيدي شيء عظيم وكذلك المخرج شريف عرفة، فهو المخرج الكبير الذي تمنيت العمل معه'.

كواليس تحضير صابرين لدورها في الانس والنمس

وعن الذي جذب صابرين للعمل، قالت: 'أن الفيلم كوميدي رعب وهذا أمر جديد بالنسبة لي جدًا ولهذا كنت محظوظة لأنني مع مخرج وممثلين كبار، وأقدم دور مميز وجديد'، مشيرة إلى أنها كانت تُجهز لدورها كل يوم لمدة 7 ساعات.

فيلم الإنس والنمس

وتدور أحداث فيلم الانس والنمس في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

الانس والنمس

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف شريف عرفة، سيناريو وحوار كريم حسن بشير، ويتولى بطولة الفيلم الفنان محمد هنيدي بجانب كل من الفنانة منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين.

ايرادات فيلم الانس والنمس

واستطاع محمد هنيدي في فيلم الانس والنمس بأن يتصدر قائمة إيرادات الأفلام المعروضة، حيث حقق الفيلم أمس الجمعة 13 أغسطس، أكثر من 3 مليون جنيه ليتفوق على فيلم موسى والعارف والبعض لا يذهب للمأذون مرتين ومش أنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال