والدة مصطفى كامل تدخل المستشفى للمرة الثانية (صور)

مصطفى كامل
مصطفى كامل

وجه الفنان مصطفى كامل، رسالة إلى جمهوره ومتابعيه، يطالبهم فيها بالدعاء لوالدته، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية تدهورت من جديد، وعادت إلى المستشفى مرة أخرى، بعد مغادرته قبل أيام، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'.

والدة مصطفى كامل تدخل المستشفى للمرة الثانية

ونشر مصطفى كامل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' منشورًا كتب فيه: 'أرجو من كل حبايبي.. الدعاء لأمي أمي عادت للمستشفى.. ربنا يحفظ الجميع من هذا الفيروس يا رب'.

مصطفى كامل

مصطفى كامل وأسرته يخرجون من المستشفى

ويذكر أن مصطفى كامل، خرج وأسرته من مستشفى العجوزة، قبل أسبوع بعد تحسن حالتهم الصحية بشكل نسبي، كما طمأن جمهوره، وأكد أنه سيستكمل فترة العلاج بالمنزل، قائلًا: 'اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا.. محنة صعبة وأزمة صعبة واختبار صعب وابتلاء أدعوا الله ألا يمر به كل حبيب.. أنا وأسرتي وأمي خرجنا بحمد الله لاستكمال العلاج بالمنزل'.

مصطفى كامل

وأضاف: 'أتوجه بخالص الشكر لكل زملائي وأصدقائي على كافة الاتصالات ليلًا ونهارًا وأعتذر عن عدم ردي طوال الأسبوع لأن حالتنا كانت حرجة داخل العناية المركزة.. وشكرًا لكل أصدقائي الفنانين والإعلاميين والصحفيين والقضاة والنواب والضباط والأطباء'.

وتابع: '15 يومًا من أصعب الأيام التي مرت علي في عمري.. انهزمت فيها كل قواي الجسدية والعقلية والصحية والمعنوية، ولم تنهزم ثقتي بربي وقدرته وحده على رفع البلاء عني وعن أهلي.. مرض صعب ومؤلم وبشع لا يوصف.. الله يبعده عنكم وعن الجميع يا رب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً