اعلان

رامز جلال بعد رفع أحمد نوتردام لضعف الإيرادات.. نجاح تليفزيوني وخيبة أمل سينمائيًا (بالأرقام)

رامز جلال
رامز جلال

تصدر اسم الفنان رامز جلال مؤشرات البحث على جوجل مصر، في الساعات الماضية، وذلك عقب رفع فيلمه الأخير أحمد نوتوردام من دور العرض السينمائي بعد فشله في تحقيق إيرادات كبيرة بجانب الأفلام المعروضة. ولكن هذه ليست المرة الأولى الذي يفشل بها رامز جلال في تحقيق إيرادات، ولهذا ننشر تفاصيل إيرادات أفلام رامز جلال خلال الفترة الماضية.

إيرادات أفلام رامز جلال

فيلم أحمد نوتردام

عرض فيلم أحمد نورتردام يوم 13 مايو الماضي، بطولة رامز جلال الذي جسد دور 'أحمد'، ودارت أحداث الفيلم حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف تقع من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية أحدب نوتردام المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام)، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

رامز جلال

استمر فيلم أحمد نوتردام في دور السينما لمدة 12 أسبوعا فقط، ليتم رفعه من السينمات بعد أن فشل في تحقيق إيرادات عالية حيث حقق تقريبًا 19 مليون جنيه في هذه الفترة.

فيلم سبع البرمبة

وفي يونيو 2019، عُرض فيلم سبع البرمبة حيث جسد رامز جلال دور 'عمر'، في إطار كوميدي رومانسي يتزوج عمر من حبيبته نسمة رغم رفض والدها الشديد للأمر، وبعد انتهاء حفل الزفاف، إذا ببعض الرجال المجهولين يعتدون على سيارة العروسين، فيطلب عمر من زوجته أن تهرب، وأثناء هروبها يقع لها حادث سيارة، وتنقل إلى المستشفى وبعد إفاقتها من الغيبوبة، تُصاب بصدمة شديدة، وترفض رؤية زوجها عمر لعدم شعورها بالأمان برفقته، فيضطر عمر للتوجه لطبيب نفسي لمساعدته في حل المشكلة.

رامز جلال

وحقق رامز جلال في 10 أسابيع من عرض فيلم سبع البرمبة إيرادات ليست كبيرة بجانب إيرادات الأفلام التي عُرضت وقتها، حيث كان الرقم الذي حققه 35 مليون جنيه.

فيلم رغدة متوحشة

ومن الأفلام التي حققت نجاحًا تليفزيونيًا أكثر منها سينمائيًا، رغدة متوحشة، حيث جسد رامز جلال دور إسماعيل ورغدة، وكانت تدور أحداث الفيلم حول الشاب إسماعيل الذي يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة في مجتمعنا.

رامز جلال

وفي 19 أسبوعا من عرض فيلم رغدة متوحشة، لم يستطع أن يتصدر قائمة الإيرادات، وحقق 20 ونصف مليون جنيه فقط.

فيلم كنغر حبنا

كما أن رامز جلال فشل في فيلم كنغر حبنا الذي عُرض عام 2016، ففي 11 أسبوعا فقط حقق 4 ونصف مليون جنيه.

رامز جلال

وكانت القصة تدور حول شاب يعمل بإحدى شركات الشحن التي تتولى استقدام تماثيل لحيوان الكنغر لصالح أحد البازارات؛ ولكن في الجمرك تحدث مفارقة حيث تُستبدل التماثيل بحيوانات كنغر حقيقية، فيتولى الشاب مهمة رعاية تلك الحيوانات حتى تُسلم لصاحبها الحقيقي، وتساعده في ذلك طبيبة بيطرية.

فيلم مراتي وزوجتي

2014 عُرض فيلم مراتي وزوجتي للنجم رامز جلال ولم يحقق سوى 7 ملايين جنيه على مدار 13 أسبوعا من عرض الفيلم.

رامز جلال

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر حول الشاب (رامز جلال)، الذي يتزوج إحدى الفتيات المهتمات بحقوق المرأة ومواجهة التحديات التي تعيقها في تحقيق أحلامها ، ولكن ذلك يساعد على عدم تواجدها مع زوجها الوقت الكافي، وعدم اهتمامها بحياتها الزوجية، مما أدى به إلى أن يتزوج امرأة أخرى، الأمر الذي ورطه في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية التي تحول حياته إلى كتلة من الجحيم.

فيلم غش الزوجية

كما أن فيلم غش الزوجية الذي قدمه رامز جلال في عام 2012 فشل بشدة، حيث إنه في 9 أسابيع حقق ما يقرب من 9 ملايين جنيه وتم سحبه من السينمات.

رامز جلال

وتدور أحداث فيلم رامز جلال حول بدران كامل رجل الأعمال يتعرض لأزمة مالية ويتفق مع ابنه (حازم) الشاب المدلل المعروف بتعدد علاقاته النسائية، على الزواج من (سلمى) لاعبة كرة القدم وابنة مدير البنك (فؤاد الملط) للخروج من الأزمة المالية، وعلى الرغم من بعدها تمامًا عن الأنوثة، إلا أنه يتعلق بها بعد الزواج.

برامج رامز جلال

وبعد رصد إيرادات رامز جلال في السنوات الماضية من خلال أعماله السينمائية، لن ننكر أنه ناجحًا على جانب آخر وهو تليفزيونيًا حيث أن برامجه الرمضانية الذي يقدمها كل عام تُجذب المشاهدين رغم انتقادهم الدائم له بسبب قسوة مقالبه الذي يقدمها في البرامج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة