اعلان

«مش زي كباريه»| صلاح عبدالله مدير «ملهى ليلي» في فيلم «مينى بار» (صور)

صلاح عبدالله ميني بار
صلاح عبدالله ميني بار

يشارك الفنان القدير صلاح عبد الله في فيلم 'مينى بار' وهو اسم مؤقت للعمل، ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا، بجانب نخبة من الفنانين من بينهم: نضال الشافعي ومدحت تيخا وآخرين.

شخصية صلاح عبدالله في فيلم 'ميني بار'

وكشف صلاح عبد الله، في بيان صحفي له، أنه يجسد شخصية تدعى 'حجاج' يعمل مدير ملهى ليلي لأحد أماكن السياحية المرخصة، التى تجلب الزائرين العرب لديها لمشاهدة الفقرات الفنية التى تقدم على هذا المسرح الغنائي الإستعراضي، وهو شخصية يحتويها الحيره والغموض بعدة أساليب تشويقية.

صلاح عبدالله ميني بار

ولفت 'عبدالله' إلى أن شخصية 'حجاج' تختلف تمامًا عن الشخصية التي قدمها في فيلم كباريه، والذي عرض عام 2008، موضحًا بأن سطور هذه الحبكه تتماشى بالفعل مع الواقع الذى يحدث داخل هذا العالم الملئ بالإيقاعات الفنية السريعة، التى تعبر عن فكر ومحتوى الكثير من هذه النوعية البشرية.

ملخص قصة فيلم ميني بار

وأضاف، أن الملهى الليلي الذي يديره يحتضن بين جدرانه مجموعة مختلفة من الشخصيات والأحداث عن طريق نماذج مختلفة بالمجتمع، فلذلك يسعون من خلال هذه الحنكة إلى توصيل رسالة فنية للجمهور، هدفها ظهور بعض الشرائح التي يتعرضون لتغيرات وظروف اجتماعيه تقلب حياتهم رأسًا على عقب، لتعطى درسًا صريحًا وواضحًا بالحفاظ على تعزيز القيم والمبادئ داخل نفوسنا مهما كانت الظروف والمتغيرات الإجتماعية.

صلاح عبدالله ميني بار

صناع فيلم ميني بار

وتدور أحداث فيلم 'مينى بار' في إطار أكشن كوميدي، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التى يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة فتغير حياتهم في يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب، ويشارك فيه الفنانين: نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالى، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، ومن سيناريو وحوار طارق رمضان ومن إخراج محمد خضرى وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة