اعلان

أحمد الروبي: 80% من الشعب المصري يستمع لأغاني المهرجانات وبفكر في دخول هذه المنطقة (خاص)

المطرب الشاب أحمد الروبي
المطرب الشاب أحمد الروبي

كشف المطرب الشاب أحمد الروبي، عن رأيه في أغاني المهرجانات، والراب، التي سيطرت على سوق الغناء في مصر خلال الفترة الأخيرة، موضحا ما إذا كان يفكر في دخول هذه المنطقة، بعد أن دخلها الكثير من المطربين لتكوين قاعدة جماهيرية.

أحمد الروبي: 80% من الشعب المصري بيسمع المهرجانات

وقال 'الروبي' لـ'أهل مصر' إن 80% من الشعب المصري يستمع لأغاني المهرجانات وليست فئة محددة، وهم من ينجحونها، مشيرة إلى أن أغاني الراب أصبحت مكتسحة حاليًا، خصوصًا بعد أن قام صناعها بمزجها بالشعبي وآلاته.

وأضاف أنه فكر في الدخول في هذه المنطقة، بغنائه دويتو مع أحد مؤديها؛ لأنها لن تليق عليه، مشيرا إلى أنه إذا قام بذلك سيكون من أجل مسايرته للموجة أو التريند، مؤكدًا أنه لا يحب فعل ذلك.

وأشار إلى أنه فكر بالفعل في أن يقدم أغنية كدويتو مع أحد مغني المهرجانات أو الراب، كما فعل الفنان أحمد سعد في الفترة الأخيرة، في حين أنه يظل محافظًا على اللون الذي يقدمه وطريقته.

احمد الروبي مع محرر أهل مصر

وعن مغنيين المهرجانات أو الرابارز، الذين يريد تقدم دويتو غنائي معهم، قال: 'فكرت في حسن شاكوش وويجز لأنهم أكثر اثنين لامعين حاليًا، وفي الآخر أنا الأغنية الحلوة هي اللي بتحكمني'.

أحمد الروبي يطرح 'سقف الحلاوة' قريبًا

ويستعد الفنان أحمد الروبي، لطرحه أغنيته الجديدة سقف الحلاوة خلال أيام، عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات 'يوتيوب'، والتي انتهى من تصوير فيديو كليبها في مدينة العين السخنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية