اعلان

رسالة رومانسية من أحمد الجابري لـ هاجر الشرنوبي: أجمل قلب في الدنيا (فيديو)

أحمد الجابري وهاجر الشرنوبي

هاجر الشرنوبي
هاجر الشرنوبي

حرص أحمد الجابري مدير التصوير، على توجيه رسالة رومانسية للفنانة الشابة هاجر الشرنوبي، بعد أن فاجأها بطلب الزواج منها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها أمام كل الحضور، يوم الجمعة الماضية، في الساحل الشمالي، لتوافق بدورها وتسيطر على ملامحها السعادة الواضحة.

أول رسالة من 'الجابري' لهاجر الشرنوبي بعد خطبتهما

ونشر أحمد الجابري، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' الفيديو الذي يظهر فيه وهو يفاجئها بدبلة الزواج، وعلق عليه: '‎أحلى يوم في حياتي عشان أنتي فيه.. ‎بجد لو قلت إيه مش كفاية فيك أنت أجمل قلب في الدنيا.. ‎شكرا لكل الناس'.

مفاجأة 'الجابري' لهاجر الشرنوبي بدبلة الخطوبة في حفل عيد ميلادها

وكانت نشرت الفنانة هاجر الشرنوبي، مقطع فيديو قصير، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، ظهرت فيه خلال حفل عيد ميلادها الذي تم بحضور الأهل والأصدقاء، وكانت ترتدي فستانًا برتقالي اللون بـ'ستايل' صيفي، ليظهر في الفيديو أحمد الجابري وهو يفاجئها ويقدم لها خاتم الخطوبة، فترتديه أمام الجميع وتتفاجئ بهذه اللحظة السعيدة.

آخر أعمال هاجر الشرنوبي

يذكر أن آخر أعمال هاجر الشرنوبي مسلسل 'كوفيد-25' الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، بجانب الفنان يوسف الشريف، وتكون العمل من 15 حلقة عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، عبر شاشة 'الحياة'، وشارك في العمل عدد كبير من الفنانين منهم آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، إيناس كامل، ميرنا نور الدين، راندا البحيري، محمود غريب، أميرة العايدي، وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram