اعلان

حفيد عمر الشريف يسخر من تدوينة "أنا حامل" بعد تصدره الترند.. ويعلق: والد الطفل نانسي عجرم

حفيد عمر الشريف

حمل حفيد عمر الشريف
حمل حفيد عمر الشريف

تصدر حفيد عمر الشريف تريند جوجل بعد انتشار تدوينة منسوبة إليه بأنه حامل على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي أثار الجدل حوله.

حفيد عمر الشريف

حفيد عمر الشريف

وسخر عمر الشريف جونيور حفيد عمر الشريف والفنانة الراحلة فاتن حمامة من شائعة حمله، التي انتشرت خلال الساعات الماضية، ونشر صورة عبر خاصية القصص القصيرة Story، بموقع إنستجرام، وركب صورتين تجمع بين والده «طارق» عندما كان طفلا وتحمله والدته الفنانة فاتن حمامة ووالده الفنان عمر الشريف، والثانية له ببطن منتفخة مركبة عن طريق برامج الفوتوشوب، ومعلقا عليها Arabic News وProduction Value.

حفيد عمر الشريف

وعلق على الصورة، بعدما أجرى تدخلًا بها من خلال أحد برامج تعديل الصور 'فوتوشوب': 'لمن يسأل عن هوية والد الطفل، فهو نانسي عجرم'، وأرفق الصورة بأغنية الفنانة اللبنانية الشهيرة 'آه ونص'.

حمل حفيد عمر الشريف

حفيد عمر الشريف

كما نشر 'جونيور'، مركبة تجمع بين صورتين الأولى لوالده 'طارق' طفلا مع والدته الفنانة فاتن حمامة ووالده الفنان عمر الشريف، والثانية له ببطن منتفخة مُعدلة عن طريق أحد برامج الفوتوشوب، وذلك على خاصية 'القصص القصيرة'، بموقع 'إنستجرام'.

حفيد عمر الشريف

وكان جونيور أعلن مشاركته في نوفمبر العام الماضي عبر 'إنستجرام' في أحد أشهر الأعمال التليفزيونية في إسرائيل 'The Baker and The Beauty'.

عمر الشريف جونيور هو نجل طارق عمر الشريف، من مواليد نوفمبر عام 1983، ولد في كندا، ويعيش حاليًا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر أن 'جونيور' أعلن من قبل بأنه مثلي الجنس، وهو ما جعله محل لغط دائمًا وسط جمهور جده وجدته الفنانين الراحلين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات