اعلان

ياسمين صبري ليست الأولى.. فنانات تألقن بالتايجر (صور)

آحدهن قالت: بلاش آيفيه أبوهشيمة عشان دمه تقيل

فنانات بالتايجر
فنانات بالتايجر

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري مؤشرات البحث على جوجل مصر، في الساعات الماضية، وذلك عقب ظهورها بفستان تايجر جديد أظهر جاذبيتها.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي بها ياسمين التايجر في لها قصة شهيرة بأن هذا اللون هو الذي جذب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لها وتزوجها.

الفنانات بالتايجر

لم تكن ياسمين صبري الأولى التي تألقت بالفستان التايجر، فسبقتها عدد من النجمات اللاوتي ارتدين هذا الشكل من الملابس وحصلن على إعجاب الجمهور، ونرصدهن لكم في السطور التالية:

ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورا جديدة لها من جلسة تصوير خضعت لها وشاركت بها متابعيها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث ارتدت ياسمين صبري فستانًا بالشكل التايجر وتركت شعرها منسدلا على ظهرها ونالت الصور إعجاب الكثيرين.

وفي أبريل الماضي، نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج ياسمين صبري صورة تجمعه بها عبر حسابه على إنستجرام، وظهرت خلالها ياسمين بفستان باللون التايجر، مما جعل الجمهور يتغزل بها، وكتب لها أبو هشيمة: 'زوجتي الجميلة'.

خطوبة ياسمين صبري، يتذكرها الجمهور عندما ظهرت وقتها بشكل مفاجئ لتعلن خطوبتها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهي مرتدية فستان تايجر أيضًا، لتبدأ تتلقى التعليقات لها بأن التايجر يجلب الحظ.

ياسمين صبري

منة عرفة

ومن الفنانات اللاتي تألقن بالتايجر، كان الفنانة الشابة منة عرفة، عندما ظهرت العام الماضية بفستان تايجر عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، ولاقت الكثير من الإعجابات على هذه الإطلالة، وظهرت خلالها وهي فاقدة الكثير من الوزن.

مايا دياب

وبشكل مختلف نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب، صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وهي ترتدي فستان تايجر قطيفة، وكان ضيق على جسمها حيث كانت تتواجد في عمان لإحياء إحدى الحفلات الكبرى هناك.

وقبلها بأيام، أحيت مايا دياب حفلا آخر في مصر، بمدينة طابا حيث تنشيط السياحة، وظهرت بفستان تايجر مكشوف الساق وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

بسنت شوقي

وارتدت بسنت شوفي في الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فستانا تايجر، ونشرت صورها عبر حسابها على 'إنستجرام'، وطلب من الجمهور ومتابعيها بعدم التعليق بأن التايجر يُجلب الحظ مثلما حدث مع ياسمين صبري وأبو هشيمة، حيث كتبت: 'والنبى بلاش افيه أبو هشيمة عشان الايفيه بقى دمه تقيل وقدم خلاص.. اوك؟ اوك'.

بوسي

ونشرت الفنانة بوسي صورًا لها من جلسة تصوير خضعت لها ، عبر حسابها على 'انستجرام'، حيث ارتدت خلالها فستانًا قصير بدون أكمام تميز بالشكل التايجر، ونسقت معه حذاءًا ذا كعب عالى باللون الأسود وذلك أثناء إحياء إحدى الحفلات الكبرى بالقاهرة.

هنا الزاهد

واستخدمت الفنانة هنا الزاهد الشكل التايجر بطريقة أخرى، حيث نشرت صورا لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وهي مرتدية جيبة تايجر، على بلوفر أسود في عيد ميلاد دانيا زوجة الفنان كريم فهمي شقيق زوجها أحمد فهمي.

ياسمين صبري بالتايجر

ويبدو أن ياسمين صبري ستكون حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمدة أيام بسبب فستانها التايجر الجديد، حيث أن الجمهور أصبح ذهنه مرتبط بأن اللون التايجر هو ياسمين صبري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟