المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كل حاجة بتقول راجعين.. عمرو دياب ودينا الشربيني هل يعودان لبعضهما؟ (صور)

أهل مصر
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

على الرغم من قصة الحب التي جمعت بين عمرو دياب، ودينا الشربيني، إلا أن الاثنين أعلنا انفصالهما عن بعضهما مع بداية العام الجاري 2021، وتردد طوال الفترة الماضية الكثير من الأقاويل والتكهنات حول عودتهما لبعض من جديد، في حين أن التصريحات والمواقف الأخيرة لهما تشير إلى عكس ذلك.

دينا الشربيني الاستثناء في حياة عمرو دياب

اسما عمرو دياب ودينا الشربيني، أصبحا مرتبطان ببعضهما ارتباطًا كبيرًا عند الجمهور، على الرغم من أنها ليست الوحيدة التي دخلت في حياة الهضبة، فسبقها زوجتين "زينة عاشور"، و"شيرين رضا"، والدتا أبنائه، إلا أن "الشربيني" تعتبر حالة استثنائية عند جمهور عمرو، حتى أن البعض يعتقد أنها كانت سببًا في حالة نشاطه الفني والظهور كثيرًا مؤخرًا، بعد أن كان يختفي عن الأضواء.

عمرو دياب ودينا الشربيني

ولأن القدر لا أحد يتحكم به، ولا يتعامل وفقًا لمبادئ أو رغبات البشر، فكان له كلمته بشكل كبير في حياة الثنائي بالفترة الأخيرة، فحينما اشتريا كل منهما "كابينتين" متجاورتين في الساحل الشمالي، كانا وقتها شخصين يحبان بعضهما ويريدان أن يكونا معًا طوال الوقت، لم يضعا في حسابتهما "الانفصال"، والذي حكم عليهما اليوم أن يكونا بجانب بعضهما رغمًا عنهما وليس بإرادتهما.

فحاول الكثير من الفنانين والمقربين من عمرو دياب، ودينا الشربيني، الصلح بين الطرفين وجمعهما ببعضهما من جديد، إلا أن الأمر شهد حالة رفض في البداية، ولكن بعد أن جمعتهما الكثير من المواقف في العمل، أو الحياة الشخصية نظرًا لكون دائرة الأصدقاء بينهما هي نفسها، فمن الواضح أن الأمر أصبح وقتًا فقط لكي يعود الاثنان لبعضهما من جديد.

دلائل حول عودة دينا الشربيني وعمرو دياب

قرر المستشار تركي آل الشيخ بالتعاون مع رجل الأعمال أليكسندر عيد، إنشاء تطبيق سعودي جديد يحمل اسم "yela"، ليجمعوا به عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، ويستهدفون إنشاء هؤلاء الفنانين فيديوهات تهئنة لجمهورهم ومحبيهم والرد على مناسباتهم، من خلال مقابل مادي يدفعه المشترك.

واستطاع صناع التطبيق، الجمع بين دينا الشربيني وعمرو دياب، سواء في "الأبليكيشن" نفسه، أو في حفل إطلاق الموقع، والذي شارك فيه بجانب الثنائي: يسرا، وشيكو، وأحمد السقا، وغادة عادل، والذي انتشرت صورته بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليبدأ التكهن بشأن عود الثنائي لبعضهما ومصالحتهما لبعضهما، ولكن خرج بعض الأشخاص وشككوا في الصورة، وقالوا إنهما لم يلتقيا.

عمرو دياب ودينا الشربيني YELA

وقبل أيام قليلة، انتشرت صورة أخرى لعمرو دياب، وهو يلتقط صورة تذكارية مع بعض معجبيه في الساحل الشمالي، وظهرت خلفه الفنانة دينا الشربيني، والتي اتضح أنها كانت تجلس بجانبه، واجتماعهما سويًا كان من أجل تناول الطعام برفقة عدد من الأصدقاء.

وأخيرًا، لمح الهضبة إلى احتمالية عودته للفنانة دينا الشربيني، صاحبة برج الحوت، وذلك خلال حفله الذي أحياه يوم الجمعة الماضي، بمناسبة افتتاح أول مارينا لليخوت في منتجع مراسي بالساحل الشمالي.

وظهر عمرو دياب في أحد الفيديوهات المنتشرة من الحفل وهو يلمح إلى العودة لدينا الشربيني، وعقب غنائه لأغنية "برج الحوت" رد على أحد الحاضرين من الجمهور قائلا: "هنرجع"، وهو ما يعتبره البعض إشارة إلى اقتراب عودة العلاقة بين الطرفين من جديد، وآخرون اعتبروها مجرد كلمة عابرة.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 874 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و42 حالة وفاة