اعلان

natega thanwya emis gov نتيجة الثانوية العامة 2021 .. زينة توجه نصيحة هامة لأولياء الأمور (خاص)

زينة
زينة
كتب : دينا دهب

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 natega thanwya emis gov خلال ساعات تظهر على موقع أهل مصر، حيث أن الجميع في ترقب ظهور نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2021 في حالة من القلق، ولهذا حرصت الفنانة زينة أن تدعم الطلاب برسالة وتروي ذكرياتها.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 وذكريات زينة

قالت الفنانة زينة قبل ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 أهل مصر : 'الخوف من الثانوية العامة غلطة كبيرة بتقع فيها الأهالي في حق ولادهم، أنا امي كانت عملالي رعب بسبب الثانوية العامة، بس عشان كانت عندي شخصية قوية ومكنتش مهتمة اني اخاف من المذاكرة وكنت واخدة الدنيا بهزار'.

وتابعت زينة حديثها لـ 'أهل مصر' عن ذكرياتها قبل نتيجة الثانوية العامة 2021 ، وقالت: 'بابا الله يرحمه كان بيديني ثقة في نفسي ويقولي انتي ذكية ومخك انضف من الثانوية العامة وبيبسطلي الدنيا'.

نتيجة الثانوية العامة 2021

واختتمت زينة حديثها وقالت: 'أنا دخلت الامتحان وأنا بهزر وخلصت وفضلت اتريق على صحابي اللي خايفين وكنت برجع اراجع الامتحان مع بابا الله يرحمه وكنا بنضحك سوا على الاجابات الغلط اللي عملتها، وفي النهاية جبت 86% أدبي'، ونصحت زينة الأهالي قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 بأن لا يكونوا سبب في حزن ابناءهم.

نتيجة الثانوية العامة 2021 على اهل مصر الأن بالخطوات

1. تسجيل الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من أهل مصر

2. إضافة اسم الطالب.

3. إضافة رقم الجلوس.

4. اكتب رقم التليفون.

5. إضافة البريد الإلكتروني.

6. اختر محافظتك.

7. حدد قسمك 'علمي علوم، علمي رياضة، أدبي'

8. النقر على سجل الآن.

https://natega.ahlmasrnews.com/

الأن نتيجة الثانوية العامة 2021 أهل مصر

يمكن للطلاب بالاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 .. اضغط هنـــــــــــــــــا .. ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 على موقع 'أهل مصر'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر