اعلان

مأساة فنان شهير مع نتيجة الثانوية العامة.. رسب 8 مرات وأنقذه الحافز الرياضي (فيديو)

نتيجة الثانوية العامة 2021

ارشيفية
ارشيفية

أعلن وزير التعليم، اليوم الثلاثاء، نتيجة الثانوية العامة 2021، وكشف وزير التعليم الدكتور طارق شوقى، منذ قليل عن نتيجة الثانوية العامة، والتي جاءت نسبة النجاح فيها بنسبة 74% في الشعبتين الأدبية والعلمية.

مأساة فنان شهير مع نتيجة الثانوية العامة

وواجه الفنان أمير كرارة مأساة كبيرة مع نتيجة الثانوية العامة روى فصولها في تصريحات سابقة له ببرنامج 'تع اشرب شاي' مع الفنانة غادة عادل.

وكشف أمير كرارة من قبل عن ذكرياته في الثانوية العامة، مشيرًا إلى أنه درس لمدة 8 سنوات في المرحلة الثانوية وكان يسقط دائمًا، وفي السنة الأخيرة حصل على درجات التفوق الرياضي ونجح بنسبة 52 %، ورغم ذلك أقسم بالله أن ترتيبه كان الثاني على المدرسة.

وتابع أمير كرارة حديثه قائلاً: 'أنا حاولت اعوض اللى معملتوش مع أولادى لكن كل لما أروح المدرسة عندهم أفتكر الماضى الأليم، وفى فرق كبير فى المدرسين بينى وبين أولادى'.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وظهرت منذ قليل نتيجة الثانوية العامة 2021 الآن على أهل مصر بالاسم ورقم الجلوس بعد إعلان مؤتمر وزير التعليم اليوم والكشف عن أسماء أوائل نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 ويواصل الطلاب تسجيل الدخول على نتيجة الثانوية العامة 2021 اهل مصر بالاسم ورقم الجلوس على مستوي الجمهورية.

وترددت أنباء عن أن الأول على نتيجة الثانوية العامة 2021 حاصل على 97%، ولكن نفى الدكتور طارق شوقي وزير التعليم ما تررد، مؤكدًا إنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وتمكن موقع أهل مصر من شراء نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس شاملة جميع الدرجات ونسب النجاح بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ويمكن الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 اهل مصر على النحو التالي:

https://natega.ahlmasrnews.com/?fbclid=IwAR2pf2ED49PKXzun8HlT8R9DmKa7wL2Ev_VmAhgOzGnBfir4uJTuFmo-dao

WhatsApp
Telegram